Booking.com

هي مدن عرفت ببهائها وزهوها خلال احتفالات العام الجديد وبالتحديد في 31 ديسمبر من كل عام، فتنشر البسمة والأضواء وتتعالى فيها الضحكات والصيحات، بل وتنطلق فيها أجمل الألعاب النارية لتزين السماء وتعلن استقبال العام الجديد..

سيدني

تنطلق الاحتفالات والألعاب الناريّة الأخاذة حول ميناء سيدني

سيدني

تبدأ الاحتفالات برأس السنة قبل غيرها من المدن وتنفق المدينة قرابة 6 ملايين دولار في شراء 7 أطنان من الألعاب الناريّة، ثم تختار شخصية أستراليّة معروفة لكي تبدأ العد التنازلي إلى منتصف الليل حيث تنطلق الاحتفالات والألعاب الناريّة الأخاذة حول ميناء سيدني ومبنى الأوبرا الشهير فيه، ويجري إطلاق الألعاب الناريّة في سيدني من 7 ناطحات سحاب وسفن عدة في الميناء ومن على “هاربور بريدغ” ومبنى الأوبرا.

ريو دي جانيرو

يحتل شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو واجهة بين أكبر 10 عروض للألعاب النارية

ريو دي جانيرو

يحتل شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو واجهة بين أكبر 10 عروض للألعاب النارية بمناسبة عشية رأس السنة. حيث تكون هناك مزيج من الحفلات الموسيقية الحية، وعروض للألعاب النارية على ضفاف أشهر شاطئ في العالم، حيث يتحول بأكمله إلى حفل يستمر طول اليوم، وتقام عدة مسارح لتقديم عروض موسيقية.

برلين

تستضيف برلين واحدة من أكبر احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في كل أوروبا

برلين

في ألمانيا يطلق على في ليلة رأس السنة الجديدة ليلة سيلفستر. وتحظى الألعاب النارية بشعبية كبيرة، سواء مع الأفراد أو من خلال العروض التي تقيمها البلدية الكبيرة. كل عام تستضيف برلين واحدة من أكبر احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في كل أوروبا، إذ يحضره أكثر من مليون شخص. النقطة المحورية هي بوابة براندنبورغ، حيث تتركز الألعاب النارية عند منتصف الليل.

نيويورك

يتركز العرض الناري في ميدان “تايم سكوير”

نيويورك

يتركز العرض الناري في ميدان “تايم سكوير” الذي تنتشر فيه الأضواء وعبارات الترحيب بالعام الجديد وتبدأ الألعاب الناريّة عند منتصف الليل تمامًا وتمتاز الاحتفالات بميدان تايمز سكوير بأنها ذات طابع عالمي ويشارك فيها السياح من مختلف أرجاء العالم». ويتعين على المرء أن يوجد في ميدان تايمز سكوير نحو الساعة 15:00، لأنه يتم غلق الميدان، ولا يُسمح باصطحاب الحقائب الكبيرة، ويتم تفتيش الحقائب الصغيرة.

يعد إسقاط الكرة الكريستالية بمثابة الفعالية الأكثر شعبية في تايمز سكوير عشية الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة وهي فعالية يشاهدها ملايين الناس حول العالم.

لندن

احتفالات العام الجديد وليلة رأس السنة في لندن له طابع خاص

لندن

الاحتفال في لندن برأس السنة له طابع خاص، فهي موطن توقيت جرينتش وبالتالي مركز ضبط الوقت العالمي، وهناك ينتظر أكثر من مليون شخص انطلاق الألعاب النارية لتنفجر فوق نهر التايمز منتصف الليل. ويمكن أن يقال الألعاب النارية في لندن هي واحدة من النوع الأكثر إبهارا في العالم بأسره.

دبي 2

استقبلت مدينة دبي العام 2014 باحتفال ضخم للألعاب النارية وصف بأنه الأكبر في العالم

دبي

تعرف دبي بأنها واحدة من أفضل المدن للاستمتاع باحتفالات استقبال العام الجديد، حيث يشهد برج خليفة، الأعلى في العالم بارتفاع 828 مترا، عند منتصف ليل رأس السنة استعراضا باهرا بالألعاب النارية والمؤثرات البصرية والسمعية أمام عشرات آلاف الأشخاص الذين يحتشدوا للاحتفال بالعام الجديد.

وفي الوقت عينه، يشهد فندق برج العرب الذي يقدم على أنه أفخم فندق في العالم، احتفالا يضىء سماء هذا الصرح المعماري المشيد على شكل شراع على جزيرة اصطناعية. وقد استقبلت مدينة دبي العام 2014 باحتفال ضخم للألعاب النارية وصف بأنه الأكبر في العالم.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.