Booking.com

كشف موقع لونلي بلانيت مؤخرا عن أفضل مدن العالم للزيارة في عام 2020، والتي تتنوع ما بين النمسا وواشنطن والقاهرة، وغيرها من المدن الساحرة، كما هو الحال في دبي وكذلك كوتشي الهندية، تعرف على المزيد في التقرير التالي.ِ

أفضل مدن العالم للزيارة في 2020

سالزبورج، النمسا

إلى جانب ما تتمتع به من طبيعة ساحرة وفعاليات متنوعة، تحتفل أيضا مدينة سالزبورج النمساوية في عام 2020 بالذكرى المئوية لمهرجان سالزبورج الموسيقي، والذي يحظى بشعبية واسعة ما بين الزائرين والسكان المحللين بفضل ما يقدمه من معارض وفعاليات موسيقية خاصة في جميع أنحاء المركز التاريخي بتلك المدينة الرائعة.

واشنطن، أمريكا

ستتجه الأنظار إلى واشنطن العاصمة هذا العام، حيث تحتفل المدينة بالذكرى المئوية للتعديل التاسع عشر على القانون الذي منح المرأة حق التصويت، حث سيكون لدى المتاحف الشهيرة  والمتحف الوطني للتاريخ الأمريكي والمتحف الوطني للنساء، معارض خاصة تتعلق بهذا الحدث الرئيسي في مجال حقوق الإنسان.

وإلى جانب ذلك سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بنهضة واشنطن في العام الجديد، مع واجهة مائية معاد إحياءها، ومتاحف جديدة يحتفل بها، ومشهد غذائي رائع.

القاهرة ، مصر

أعلنت مصر أن جولة مقتنيات توت عنخ أمون حول العالم لن تتكرر مرة أخرى، ولذلك إن كنت ترغب في اكتشاف روعة الأثار المصرية، فما عليك سوى زيارة المتحف المصري الكبير في القاهرة الذي سيفتتح أبوابه العام المقبل، وسيكون أكبر متحف في العالم مخصص لحضارة واحدة.

غالواي ، أيرلندا

يمكن القول إن غالواي هي أكثر مدن أيرلندا جاذبية، مع المطاعم ذات الألوان الزاهية والموسيقى الحية والمقاهي الرائعة، ولعلك ستستمتع في العام الجديد بهذه الوفرة الإبداعية من خلال الأحداث التي تميز منطقة غالواي كعاصمة للثقافة الأوروبية لعام 2020 .

فتوقع أن تستمتع في تلك المدينة الجميلة في العام الجديد بمشاهد الشارع الرائعة بالإضافة إلى الموسيقى والمسرح والفنون، مع الاحتفالات على المستوى العالمي.  

بون ، ألمانيا

كانت بون ذات يوم عاصمة لألمانيا الغربية، وتعود اليوم إلى الأضواء في عام 2020، حيث تستعد المدينة للاحتفال بعيد ميلاد بيتهوفن الـ 250، مع مجموعة من الحفلات الموسيقية التي تقام على مدار العام، فضلا عن العروض المتنوعة والتي من المتوقع أن تجد صدى واسع من الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء.

لاباز ، بوليفيا

تعمل العاصمة البوليفية لاباز في 2020 على تطوير التلفريك الحضري، الأعلى والأطول في العالم، حيث سيكون هناك 11 خطا في عام 2020، ذلك فضلا عما تعمل عليه المدينة من ضمان مستقبل أكثر إشراقًا وإلهامًا لسكانها المحليينن ما يجعل منها وجهة سياحية تستحق الزيارة في العام الجديد.

كوتشي ، الهند

شهدت هذه المدينة الرائعة في جنوب الهند والواقعة في ولاية كيرالا ، نموذجًا ساطعًا في مجال الطاقة المتجددة في السنوات الأخيرة ، حيث أطلقت أول مطار في العالم يعمل بالطاقة الشمسية بالكامل، وحازت على جائزة أبطال الأرض للأمم المتحدة، أضف إلى ذلك ما تتمتع به المدينة مع فرص ترفيهية رائعة ومجموعة لاتقارن من الفنون المعاصرة.

فانكوفر، كندا

أفضل مدن

ينتظرك في فانكوفر في عام 2020 شبكة ركوب الدراجات والسير لمسافات طويلة، بما في ذلك قسم لا يُنسى طوله 28 كم على طول الشواطئ والواجهة البحرية، كما يمكنك هناك التنقل بشكل مريح بين العديد من المعالم السياحية في المدينة على نظام مواصلات عامة مُحدث، أو الاستمتاع ببعض الظل تحت واحدة من 102000 شجرة جديدة زرعت منذ عام 2010.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة

أفضل مدن

إلى جانب استضافة معرض إكسبو العالمي، تطلق دبي العديد من المشاريع الحديثة الرائعة في عام 2020؛ بما في ذلك افتتاح متحف المستقبل ، وهو عبارة عن خزانة من عجائب التكنولوجيا في مبنى على شكل عين مزخرفة بالخط العربي، إلى جانب عجلة عين دبي التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 متراً على جزيرة بلوواترز وتعد الأكبر في العالم.

دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل مدن

وصلت مكانة دنفر كواحدة من أكثر المدن ازدهارًا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى آفاق جديدة من النمو والطاقة الإبداعية والطعام الجيد، حيث تسير المدينة بخطى ثابتة نحو التطوير في العام الجديد، مع افتتاح فنادق جديدة، فضلا عما توفره المدينة من الفرص الترفيهية المتنوعة، وذلك لجذب المزيد من الزائرين، ما يجعل منها واحدة من أفضل مدن العالم للزيارة في 2020 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.