Booking.com

إن كنت تخطط للسفر مع العائلة في العام الجديد وتبحث عن أفضل وجهة يمكنك زيارتها للاستمتاع بصبحة الأطفال الصغار، فقد جمعنا لك اليوم عددا من تلك الوجهات التي تنتظركم بترحاب مع الكثير من سبل الترفيه المثالية للجميع من كافة الأعمار، فإليك أفضل وجهات السفر مع العائلة في 2018 .

أفضل وجهات السفر مع العائلة في 2018

جنوب أفريقيا

تعد جنوب أفريقيا وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة، بفضل مدنها الحديثة والطرق السريعة التي تسهل عمليات الانتقال من مكان لأخر، ذلك جنبا إلى جنب مع خليط من الثقافات واللغات، والمناظر الطبيعية المتنوعة، ناهيك عن الحياة البرية الرائعة التي تعد رمز لثراء جنوب أفريقيا وتنوعها بما يلبي كافة احتياجات وأنواع المسافرين.

ولعل اللقاء المباشر مع الحيوانات المختلفة في رحلات السفاري الشهيرة بهذا البلد الجميل ستلقى إعجاب أطفالك الصغار وستزيد من بهجتهم خلال تلك الرحلة السعيدة.

تايلند

مرحبا بكم في أرض الابتسامات، دولة تايلند ذات الثقافة الغنية، والسكان المحليين الودودون والبنية التحتية السياحية المتطورة، والجزر التي لا تنسى، فأيا كانت وجهتكم في هذا البلد الممتع ستكتشفون الكثير وستستمتعون بالترفيه كما يجب أن يكون بداية من جزيرة بوكيت وحتى كرابي فضلا عن مدن بانكوك وهواهين.

وتمنح تايلند زائريها الكثير من الفرص لاكتشاف ثقافة البلاد عبر الأسواق الرائعة وأكشاك الطعام المتنوعة في الشوارع المختلفة والتي بالفعل ستزيد من ثراء تجربتكم في بلد الأماكن الساحرة والمشاهد الطبيعية الخلابة .

إيطاليا

تعتبر إيطاليا أحد أفضل الوجهات العائلة في 2018 ، حيث تأخذكم إلى عالم ساحر ملىء بالتجارب والأنشطة السياحية الرائعة ما بين المدن المذهلة، بما في ذلك البندقية وروما فضلا عن فلورنسا ونابولي، ناهيك عن المدن التاريخية وكذا الساحلية الجميلة، ما يعني أن العائلة في إيطاليا ستجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد.

وتتنوع الفرص الترفيهية في إيطاليا ما بين التجول في الساحات الرائعة وتناول أشهى أطباق البيتزا والجيلاتي فضلا عن زيارة المتاحف والأماكن التاريخية المذهلة والاستمتاع بالاسترخاء على أحد الشواطىء الخلابة ذات المياه الفيروزية التي لا تنسى.

فيتنام

إذا كنت تفكر في السفر إلى فيتنام مع العائلة، فاعلم أن التجربة تستحق، حيث يوفر هذا البلد الممتع الكثير من سبل للترفيه ما بين الأسواق الملونة، والشواطئ المذهلة مع الكثير من الرياضات المائية المثالية للاستمتاع، إلى جانب فرص استكشاف ثقافات أخرى.

كما سيستمتع أطفالك خلال السفر إلى فيتنام بمسارح العرائس الساحرة والمنتجعات الشاطئية المريحة والجزر والمجتمعات المحلية وبالطبع رحلات القوارب وركوب الخيل، فضلا عن ذلك سيكون لديكم الفرصة لركوب الدراجات، والتجديف، والسير لمسافات طويلة مع الغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية والطبيعة الرائعة.

إيرلندا

التلال الخضراء المتلألئة وقلاع العصور الوسطى تجعل من أيرلندا وجهة الحلم للكثير من العائلات من الباحثين عن سبل الاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدا عن صخب وضوضاء الحياة في المدن الكبرى، بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الوجهة الساحرة الكثير من أنشطة المغامرة والرحلات المذهلة التي ستضفي على الرحلة الكثير من البهجة والسعادة.

كوستاريكا

توفر لكم سفاري الغابات المطيرة، مغامرات الغابات، والرحلات الرائعة في كوستاريكا الفرص التي لا تقارن من الاستمتاع بين الحياة البرية المدهشة والطبيعة الخلابة والتجارب الترفيهية الممتعة، بالإضافة إلى ذلك تتمتع تلك الوجهة السياحية أيضا بالكثير من المنتجعات والفنادق المثالية للعائلات حتى تكتمل رحلتكم بالراحة والاسترخاء.

تركيا

تفضل الكثير من العائلات السفر إلى تركيا باعتبارها وجهة متنوعة تضم الكثير من الأماكن الجميلة والمدن الساحرة فضلا عن الفنادق الرائعة والمطاعم المثالية، الأمر الذي يناسب كافة أنواع المسافرين، لذلك لا عجب أن تصنف تركيا ضمن أفضل وجهات العائلة في 2018 ، إذ تنتظركم بالكثير من فرص الترفيه بداية من اسطنبول وجزر الأمراء وحتى كبادوكيا وغيرها من المدن التي تشمل أنطاليا وازمير وبورصة كذلك.

اليونان

العائلة في 2018

تتمتع اليونان بالكثير من الجزر الرائعة ذات المشاهد الخلابة والشواطىء التي لا تقارن، ولعل ما يميز تلك الشواطىء هو تنوعها بحيث ترضي كافة أذواق المسافرين من الباحثين عن وجهة مثالية للاسترخاء في أحضان الطبيعة، فضلا عن ذلك تحظى مدن اليونان أيضا بعبق تاريخي وأماكن أثرية تستحق الاكتشاف، ما يجعل منها أحد أروع وجهات سفر العائلة في 2018 .

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت