Booking.com

تتميز أشهر الفنادق في بانكوك بأشياء مختلفة عن بعضها البعض، من حيث موقعها المقابل للنهر أو إطلالة مبانيها العالية أو خدماتها المميزة، وتتغير القائمة من عام إلى آخر، ويتم اختيار أفضل 10 فنادق في العاصمة التايلاندية لعدة أسباب وجيهة، فضلا عن التصويتات.

قبل الإطلاع على قائمة الفنادق، يجب أن تعرف أن تايلاند فازت بلقب أفضل وجهة لتناول الطعام في آسيا هذا العام ، وطالع أيضا يا ترى ما الأسباب التي جعلت “بانكوك” الوجهة السياحية الأولى في العالم؟

  1. ماندارين أوريانتال بانكوك

ماندارين أوريانتال بانكوك

الفندق الفاخر (في الصورة أعلاه) Mandarin Oriental Bangkok ، يقع بجانب نهر Chao Phraya ذو المناظر الخلابة في وسط المدينة، ويوفر قارب نقل مجاني إلى محطة القطارات Taksin ومجمع التسوق River City.

2. ذا سانت ريجيس بانكوك

ذا سانت ريجيس بانكوك

يقع فندق The St. Regis Bangkok في شارع راجادامري في المنطقة التجارية لبانكوك، بالقرب من Gaysorn Plaza الفاخر، ويمكن المشي إلى مول Siam Paragon التجاري ومركز  Central World Plaza.

3. فندق ميوز بانكوك لانغسوان – مجاليري كوليكشن

فندق ميوز بانكوك لانغسوان - مجاليري كوليكشن

يتواجد فندق Muse Bangkok Langsuan – MGallery Collection على بُعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من محطتي بلون تشيت وتشيدلوم ومول سنترال تشيدلوم.

4. بلازا أتينيه بانكوك

بلازا أتينيه بانكوك، أحد فنادق رويال ميريديان

يقع Plaza Athenee Bangkok أحد فنادق رويال ميريديان بالقرب من محطة بلون تشيت، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أفضل أماكن التسوق في العاصمة بانكوك.

  1. أوريانتال ريزيدنس بانكوك

أوريانتال ريزيدنس بانكوك

يقع Oriental Residence Bangkok على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن حديقة Lumpini، ومحطتي بلون تشيت وتشيدلوم، كما يتوفر على عدد من مراكز التسوق الرئيسية مثل مركز سيام باراغون وإم بي كيه.

  1. أرياسوم فيلا بانكوك

فيلا آرياسوم

واحة خضراء هادئة داخل مدينة Bangkok المزدحمة، فندق Ariyasom villa يقع في مكان مريح في أول طريق سوخومفيت.

  1. سوفيتيل سو بانكوك

سوفيتي سو بانكوك تايلاند

يقع فندق Sofitel So Bangkok على بُعد 400 متر من ملعب الملاكمة  Lumpini، وغير بعيد من ساحة تهانيا Thaniya ومركز التسوق  سيام باراجون.

  1. غراند ميلينيام سوخومفيت

غراند ميلينيام سوخومفيت ، فنادق بانكوك

يقع فندق Grand Millennium Sukhumvit بـ”سوخومفيت” في وسط مدينة بانكوك، على بعد 400 متر فقط من محطة Asok Skytrain للقطارات.

  1. فندق شانغريلا بانكوك

فندق شانغريلا بانكوك تايلاندا

الشانغريلا Shangri-La Hotel Bangkok يقع على طول نهر تشاو فرايا ،  في حي سيلوم، بجوار محطة Saphan Taksin BTS للقطارات.

  1. أنانتارا بانكوك ساثورن

الفنادق في بانكوك : أنانتارا بانكوك ساثورن

ويقع Anantara Bangkok Sathorn في منطقة الأعمال المركزية بمدينة بانكوك، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع شرفات خاصة.

يذكر أن التصنيف بحسب موقع بانكوك.كوم التابع لـ ” آيجا ويب دايركت asiawebdirect ” المتخصصين في أماكن الجذب السياحي في منطقة جنوب شرق آسيا.

[box type=”success” ]يمكنك التعرف على المزيد من فنادق العاصمة التايلاندية والحجز عبر موسوعة المسافر من خلال صفحة فنادق في بانكوك [/box]

إذا كنت تنوي السفر إلى تايلاند هذا العام، فلا تنسى .. هناك أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى تايلاند ، وإذا كنت تنوي زيارة جزيرة فوكيت، فهذه قائمة أفضل 10 منتجعات فاخرة في فوكيت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.