Booking.com

هل تبحث عن فرصة لتجديد وإشعال الرومانسية مع شريك حياتك؟ وهل تخشى التكاليف الزائدة؟ .. لا تقلق “فموسوعة المسافر” ستقدم لك أفضل الخيارات الصيفية المناسبة لمحدودي الميزانية والتي لن تكلفك الكثير من المال ولكنها ستضمن لك المزيد من الاستمتاع.

أفضل 10 وجهات صيفية للأزواج محدودي الميزانية

على ساحل بحر ايجه في تركيا ستجد بعض الفنادق الرائعة التي ستضمن لك الاستمتاع الكافي

1. على ساحل بحر ايجه في تركيا ستجد بعض الفنادق الرائعة التي ستضمن لك الاستمتاع الكافي في واحدة من أفضل وجهات الصيف للأزواج الباحثين عن الاسترخاء وكسر حدة الروتين اليومي.

2. كرواتيا هي واحدة من جواهر أوروبا مع خط ساحلي رائع مرصع بالجزر والفنادق الكبرى منخفضة التكاليف، ونوصيك بزيارة الجزر الخلابة بتلك المنطقة الفريدة في العالم، إذ يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق العبارات من البر الرئيسي، فكرواتيا لديها شواطئ كبيرة بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الفنادق الفاخرة .

3. هل شعرت بالملل من الجلوس على الشاطىء دون أي تجديد؟ لماذا لا تتعلم الإبحار في اليونان هذا الصيف خاصة أن هذه الوجهة من العالم تقدم العديد من العروض لمحدودي الميزانية.

4. ريف أومبريا الإيطالي بتلاله وبحيراته المتلألئة مكان عظيم لقضاء عطلة استرخاء ذاتية الخدمة، وهناك ستشاهد الأصالة والمعاصرة يتجسدان في مكان واحد ليرسمان لوحة فنية نادرا ما تتكرر على أرض الواقع، وهو ما تلمسه في الشوارع والميادين والمباني التي تبدو عليها علامات القدم في أناقة وزهو.

5 . كريت هي جزيرة رائعة، وتقدم أكثر بكثير من مجرد البقاء على الشواطئ، إذ تمتلك أسس الحضارة والعمران منذ ما يقارب من 4000 سنة وهو ما يضفي على الزيارة تجربة فريدة لمحبي الفن والهندسة الممارية.

أفضل 10 وجهات صيفية للأزواج محدودي الميزانية

من الصعب التغلب على جمال وسحر ساحل أمالفي

6. بسبب بريق المدرسة الإيطالية القديمة والفنادق الرائعة، فمن الصعب التغلب على جمال وسحر ساحل أمالفي الذي ستستمتع فيه بتجارب عديدة مثل الطبخ، وجولات الحدائق الشاسعة ذات المناظر الخلابة.

7. استكشاف واحدة من المناطق الأكثر جمالا في اسبانيا في كاتالونيا التي تشتهر بركوب الدراجات في مجموعة طرق جميلة بالهواء الطلق.

8. ولمشهد رائع لا تتردد عن زيارة البحيرات الإيطالية ذات الفنادق الممتازة والطعام الجيد، فمعظم البحيرات الكبرى لها نظام نقل عام محلي مخصص لنقل السائحين إلى كافة المعالم السياحية، كما أن هناك الكثير من رحلات القوارب التي ستضيف إلى الرحلة مزيدا من الاستمتاع.

 9. زيارة مدينة كوستاس الإسبانية التي تجمع بين الشواطئ المذهلة والريف البكر والجبال والمدن التي تعود ملامحها إلى القرون الوسطى فكرة جيدة، خاصة مع وجود فنادق ذات تكلفة مخفضة وود من السكان المحليين.

أفضل 10 وجهات صيفية للأزواج محدودي الميزانية

يعد وادي دورو في البرتغال جوهرة غير مكتشفة

10. وادي دورو في البرتغال هو جوهرة غير مكتشفة، فلا يفوتك قضاء بضعة أيام في المدينة الساحلية بورتو حيث يمكنك زيارة النزل الساحلية الشهيرة ثم القيام برحلة بحرية على مهل حتى النهر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت