Booking.com

المطارات هي بوابة السفر الى الوجهة الأخرى، ومن الضروري حال وجود بهذا المكان الالتزام بالتعليمات وعدم الإخلال بالقواعد، خاصة أن هناك من هو بحاجة إلى المساعدة ومن هو يسارع الزمن للوصول إلى رحلته في الموعد المحدد.. وإليك 7 أمور يجب أن تلتزم بها لتمضي إلى طائرتك في سعادة واطمئنان.

7 أمور يجب أن تتحلى بها حال وجود في المطار

عليك أن تتحلى بالهدوء وألا تعلو نبرة صوتك عن المعتاد في انتظار طائرتك

1. عليك أن تتحلى بالهدوء وألا تعلو نبرة صوتك عن المعتاد في انتظار طائرتك أو حتى عندما تواجه مشكلة ما داخل المطار، فربما يسبب توترك مشاكل للأخرين ممن يخشون ركوب الطائرة أو من يستقلونها للمرة الأولى.

2. إذا كنت مسافرا بصحبة أطفالك حاول أن تسيطر عليهم بقدر الأمكان فلا تتركهم يتجولون بين المسافرين وكأنهم في المنزل فمن المؤكد أن هناك من هو متعب وبحاجة الى غفوة، ومن يضع حقائبه على الأرض قريبا منه، وقد يقوم الأطفال بالعبث بها.

3. لماذا لا تسير بخطى سريعة عند وضع حقائبك على العربة النقالة، فأحيانا يثير ضيقك من يسيرون بحقائبهم على هذه العربة وكأنهم يتجولون في سوبر ماركت فلا تكن كذلك فهناك من هو متأخر على موعد رحلته، ومن يحاول اللحاق بطائرته، فاسرع وافسح الطريق أمام المسافرين الأخرين.

4. لا تكن متطفلا ولا تتحدث مع المسافرين المحيطين إلا إذا أبدوا اهتمامهم بأحاديثك، فعلى الرغم من أن الصداقات قد تتكون في أغرب الأماكن، حتى في المطار، إلا أنك قد تكون من الأشخاص الغير مرغوب فيهم، فعادة ما يكون المسافرين بالمطار مشغولين أما بحقائبهم أو بمكالمة أقاربهم وتوديعهم قبل الصعود إلى الطائرة.

5. لا تصل إلى المطار في وقت متأخر عن قصد، فربما تتسبب بهذا الأمر في تعطيل غيرك من المسافرين ممن جاءوا متأخرين فعليا تحت أي ظروف قهرية، حاول الوصول في وقت مبكر عن رحلتك حتى تسمح للأخرين اللحاق برحلتهم في الموعد المحدد.

6. لا تتحدث مع موظفي المطار عن الأمور الفرعية فهذه الأمور قد تشكل مشكلة لغيرك من المسافرين ممن يبحثون عن موظف ما للاستفسار منه عن شىء محدد أو لعرض مشكلة بعينها، فأحاديثك عن تكرار سفرك لوجهة معينة وما بها من ترفية ليس وقتها. فالوقت ضيق وغيرك يبحث عن معين.

في المطارات

سيطر على أطفالك من أجل الأخرين

7. . رغم أن مفهوم ومبدأ الحزام الدائري المخصص لحركة الأمتعة يقوم على فكرة وقوف المسافرين على بعد عدة أقدام منه حتى يصبح سهلاً عليهم التقاط أمتعتهم بسرعة، إلا أن المسافرين يلتصقون بمحاذاة الشريط، ما يمنع غيرهم من الأشخاص من فرصة التقاط أمتعتهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت