Booking.com

أبريل فرصة عظيمة للاستمتاع بأشعة الشمس أوائل الصيف، فضلا عن أنه الوقت المناسب لقضاء العطلات على الشواطىء في الهواء الطلق، ولعلك قد اشتقت إلى البحار ونسيم الصيف العليل، فانضم إلينا في جولتنا إلى أفضل الوجهات المناسبة لهذا الشهر من العام.

أين تذهب في أبريل 2013؟

تتمتع جزيرة كريت بالشواطىء الجميلة

يمكن أن نتوقع الأيام المشمسة والمنتجعات الرائعة وترحيب السكان المحليين استعدادا لموسم الصيف خلال أبريل على شواطىء المتوسط، وتعد ممارسة رياضة السير على هذه الشواطىء فرصة عظيمة من الترفيه والاستمتاع، والعيب الوحيد هو أن البحر يمكن أن يكون بارد قليلا للسباحة.

“جزيرة كريت” تقدم خيارا ممتازا من أماكن الإقامة بما في ذلك فنادق بوتيك والمنازل الأنيقة للإيجار، مع فرص أفضل من الطقس الرائع.

“جزيرة مالطا” كفيلة لضمان الاستمتاع بالطقس الرائع في أبريل، إذ تتيح درجات الحرارة المعتدلة استكشاف الجزيرة والعديد من مواقعها التاريخية الجميلة.

عادة ما ترتبط “مايوركا” بالعطلات المناسبة لمحدودي الميزانية، وبعيدا عن المنتجعات ذات التكلفة المنخفضة، فهي جزيرة جميلة ذات مجموعة جميلة من الفيلات.

جنوبا في إسبانيا، تعد “كوستا دي لا لوز” وجهة سحرية، في حين أن “ساحل بحر إيجه” التركي يقدم تجربة رائعة فيما يتعلق بالطقس الجيد في أبريل، فعلى الرغم من أنه لا يضم معالم شهيرة، إلا أنه يتيح لزائريه الاستمتاع والاسترخاء في آن واحد .

أين تذهب في أبريل 2013؟

تقدم قبرص فرص متعددة للترفيه والاستمتاع

شمال “قبرص” وجهة رائعة في أبريل، ليس فقط لمناخها المشمس ولكن أيضا لأسعارها المناسبة، وتعد فنادق بيلا بيا الواقعة بالقرب من ميناء كيرينيا الأفضل في تلك الوجهة.

على الشواطئ الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط، تقدم “المغرب” الطقس الرائع بالإضافة إلى العديد من الفنادق الرائعة، نوصي بزيارة مدينتي مراكش وفاس وكذا الدار البيضاء.

وبعيدا عن شواطىء المتوسط فالمحيط الهندي هو مكان عظيم للزيارة في أبريل بما في ذلك “جزر المالديف”، “موريشيوس” و“سيشيل”، وتعد رياضة الغطس والغوص خيار جيد في سيشل بوجه خاص.

ليس هناك طريقة أفضل لاكتشاف “أمريكا” خلال هذا الشهر من الطريق، فيمكنك أن تستأجر بيت متنقل على عجلات والنوم حيث يأخذك الهوى، أو القيام برحلة رائعة من خلال فرجينيا والبحيرات الكبرى و ميشيغان التي تعتبر أجزاء مذهلة من البلاد كثيرا ما يغفل عنها الزوار.

أبريل هو شهر مناسب لزيارة “اليابان”، التي تعد واحدة من دول العالم الأكثر إثارة وروعة، وهذا هو أيضا وقت ملائم لتكون في “بورنيو”، حيث يمكنك البقاء على الشواطئ الاستوائية الجميلة، والمشي لمسافات طويلة في الغابات، والبقاء في المنازل المحلية، فضلا عن تسلق جبل كينابالو.

كما أن “جزر الرأس الأخضر” الواقعة قبالة الساحل الغربي لأفريقيا تجمع بين شواطئ ممتازة وفنادق كبرى، كما أن الوصول إليها أمر سهل للغاية مع رحلات مباشرة وأسعار منخفضة.

يمكنك العثور على فرصة رائعة للتزلج بأسعار مناسبة خلال أبريل في بعض المنتجعات الممتازة في فرنسا، كما أن النوادي الشاطئية في البحر الأبيض المتوسط ​​تقدم عروض كبيرة للتزلج في بداية موسم الصيف.

هذا هو الوقت المناسب لزيارة “البندقية” الإيطالية قبل الازدحام الصيفي، وكذا استكشاف المدن العالمية الرائعة مثل “إسطنبول”، “القاهرة” و“مراكش” قبل ارتفاع درجة الحرارة واشتداد موسم الذروة الصيفي.

أين تذهب في أبريل 2013؟

الأردن وجهة مناسبة للزيارة في شهر أبريل

“الأردن” أيضا بلد مذهل بما يتمتع به من مناظر طبيعية خلابة، وثقافة قديمة وشعب ودود، لا تفوت البتراء أو البحر الميت، فأبريل هو الوقت المثالي لهذه الزيارة.

العاصمة التونسية، “تونس” بقعة ممتازة لقضاء العطلة في هذا الوقت من العام، كما هو الحال مع المدينة التاريخية المسورة “دوبروفنيك”.

ويمكن لعشاق الطعام الفرنسي السفر إلى “فرنسا” خلال هذا الوقت والانضمام إلى دورة فن الطهي في لا روشيل أو ليون، والجمع بين دورات دروس المطبخ وزيارات الأسواق المحلية.

إذا كنت تبحث عن وجهة مناسبة للاحتفال بذكرى سنوية كبيرة جنبا إلى جنب مع العائلة أو الأصدقاء فالتوجه إلى “نيويورك” حيث الجو الربيعي فرصة مناسبة للاحتفال وسط أجمل المعالم السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت