Booking.com

مايو هو واحد من أفضل أشهر السنة للاستمتاع بالعطلة، ففيه ستجد الطقس المثير في العديد من أفضل الوجهات في العالم، والعروض المذهلة التي لن تتكرر على مدار العام، وقد جمعت “موسوعة المسافر” بعضا من أفضل وجهات هذا الشهر تلبية لاحتياجات الراغبين في السفر خلال تلك الفترة من العام.

أين تذهب في مايو؟

تبدأ معظم الرحلات السياحية في البحر الأبيض المتوسط برامجها لرحلات الصيف في شهر مايو

تبدأ معظم الرحلات السياحية في البحر الأبيض المتوسط برامجها لرحلات الصيف في شهر مايو، ولأن الحشود عادة ما تكون قليلة خلال تلك الفترة فتكون الأسعار منخفضة، وذلك على الرغم من أشعة الشمس الرائعة في مايو، إلا أنها ستسمح لك الاستمتاع بأجمل المعالم السياحية في هذه المنطقة من العالم.

يعتبر شهر مايو بداية الموسم السياحي الجديد في البحر المتوسط، فالطقس عادة ما يكون مذهل والبحر في أروع أوقاته للاستمتاع كما أن زهور الربيع مازالت تنتشر في الريف في تلك الأوقات من العام، والأسعار منخفضة بما يكفي للحصول على عطلة رخيصة وطويلة.

في أسبانيا، فإننا نوصي بزيارة الشواطئ البكر “ككوستا دي لا لوز” والساحل الجميل من كاتالونيا، كما أنك ستجد في جزيرتي مايوركا ، مينوركا و إيبيزا بعض الفيلات من الدرجة الأولى.

اليونان ساحرة لقضاء عطلات مايو بما في ذلك جزيرة باكسوس المناسبة لتهدئة أعصابك، أو استكشاف جزيرة كريت الرائعة حيث ستجد المنازل الأنيقة للإيجار والفنادق المعاصرة للإقامة.

أين تذهب في مايو؟

لايفوتك زيارة الجزر الإيطالية وخاصة صقلية وسردينيا

ولا يفوتك زيارة الجزر الإيطالية وخاصة صقلية وسردينيا، بما في ذلك منتجع فورتي في سردينيا و فيردورا جولف آند سبا ريزورت في صقلية، وعلى البر الرئيسى لإيطاليا نوصي بزيارة ساحل أمالفي والمنطقة الرائعة من بوليا. كما أن البحيرات الإيطالية مثالية لرحلات القوارب، وتناول الطعام في المطاعم المحلية الساحرة.

ساحل بحر ايجه في تركيا لديه بعض العديد من الفنادق الرائعة، بينما الناطقين باللغة التركية فيعد شمال قبرص الوجهة المثالية في مايو  لزيارة بعض المعالم التاريخية الرائعة في تلك المنطقة، حيث الشواطئ الرائعة وبأسعار منخفضة بشكل ملحوظ.

وتشمل الوجهات الأخرى زيارة جزيرة كورسيكا الفرنسية الساحرة، حيث ستجد هناك مجموعة كبيرة من الفلل والشقق والفنادق الرائعة، أما إذا كنت من محدودي الميزانية، وتحاول الاستمتاع بأقصى قدر من أشعة الشمس فعليك باختيار الريفيرا الفرنسية.

وبالانتقال إلى منطقة البحر الكاريبي، ستجد الأسعار منخفضة بما يمكنك من الحصول على عروض حقيقية. بما في ذلك الجزر الصغيرة كتوباغو وغرينادا. ولا تتردد في تهدئة أعصابك على الشواطئ الجميلة من جزر كايمان .

وثمة بديل لطيف يتعلق باستئجار فيلا فاخرة منطقة البحر الكاريبي بأسعار معقولة خاصة إذا كنت تسافر مع الأصدقاء.

أين تذهب في مايو؟

جزر برمودا قريبة من منطقة البحر الكاريبي ورائعة الطقس بحلول شهر مايو

جزر برمودا قريبة من منطقة البحر الكاريبي ورائعة الطقس بحلول شهر مايو، وهناك يمكنك التمتع بالشواطئ الرملية المذهلة، والحدائق الجميلة وملاعب الغولف والفنادق الممتازة بما في ذلك شواطئ كامبريدج.

في آسيا تحتاج إلى انتقاء واختيار وجهتك بشكل دقيق، إذ أن بعضها يمكن القول بأنه حار جدا في شهر مايو، ولكن هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف الشواطئ وأدغال بورنيو. إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء في أشعة الشمس نوصي بزيارة منتجع تانجونج جارا  في ماليزيا وجزيرة كوه ساموي التايلاندية.

في أفريقيا، هذا هو الوقت المناسب لقضاء عطلة رحلات السفاري في بوتسوانا أو القيام بجولة في ناميبيا حيث يكون الطقس جاف ولكن ليس حار جدا.

المحيط الهندي هو مثالي لقضاء عطلات شاطئ في مايو، وخاصة جزر المالديف ، موريشيوس و سيشيل .

مايو هو الوقت الأنسب أيضا لزيارة اليابان، فدرجة الحرارة في طوكيو معتدلة، والحدائق مليئة بالأزهار، وتعد حدائق كينروكيوين في كانازاوا الأكثر جمالا في اليابان في تلك الفترة.

مايو هو الشهر العظيم لركوب الدراجات في المملكة المتحدة واستكشاف أفضل ما في الريف البريطاني مع العائلة.

الجمع بين الاستمتاع والثقافة ستجدهم في المغرب، فهذا هو الوقت المثالي لاستكشاف جبال أطلس مع دليل محلي.

أين تذهب في مايو؟

التوجه الى النرويج في مايو ومع اقتراب فصل الصيف سيضمن لك الاطلاع على بعضا من عجائب العالم الأكثر إثارة

التوجه الى النرويج في مايو ومع اقتراب فصل الصيف سيضمن لك الاطلاع على بعضا من عجائب العالم الأكثر إثارة في العالم، بما في ذلك القيام بجولة مستقلة في المضايق والبحيرات والجبال أو التخطيط لرحلة لساحلية على متن سفينة تستخدم من قبل السكان المحليين.

أيسلندا هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا في العالم بما تضمه من جبال وأنهار جليدية.

هل يمكن أن تأخذ استراحة في ألمانيا لاستكشاف العاصمة الرائعة برلين وبعضا من المدن العالمية الرائعة؟ أو القيام بجولة في أمريكا لزيارة أروع المدن كبوسطن ونيويورك خلال مايو.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت