Booking.com

يونيو واحداً من أفضل أشهر السنة للقيام بعطلة، فالطقس في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​يمكن القول بأنه سيكون في أفضل حالاته، مع الأيام المشمسة الطويلة، والبحار الدافئة والنسائم اللطيفة، فالحرارة الحارقة من شهري يوليو وأغسطس لم تصل بعد، كما يمكنك الحصول على بعض الصفقات الرائعة خلال هذا الشهر من العام، فشركات السفر تعمل بكامل طاقتها، فهذا هو موسم الإجازات.

أين تسافر في يونيو 2013؟

جزيرة مينوركا تعتبر مثالية لقضاء العطلات خاصة للأسر

إذا كنت تريد الشواطئ الرملية الرائعة، توجه إلى إسبانيا واحرص على زيارة كوستا دي لا لوز، كما أن مايوركا و ايبيزا جزر رائعة لقضاء العطلات، وهذا هو الوقت المناسب من العام لاستكشاف العاصمة، بالما دي مايوركا، وتحقق من جزيرة مينوركا التي تعتبر مثالية لقضاء العطلات خاصة للأسر.

للاسترخاء في الريف توجه إلى ماركي الإيطالية والتي كثيرا ما يغفل عنها السياح، أو توجه إلى بوليا حيث يمكنك البقاء في فندق Masseria ذات الخمس نجوم، كما تضم  إيطاليا وساحل أمالفي بعض الفنادق الرائعة، ولا سيما في منتجعات سورينتو. نوصي أيضا بأومبريا وهي منطقة جميلة وتضم فنادق كبيرة وإقامة رائعة.

جزيرة كريت اليونانية لديها بعض المنازل الساحرة للإيجار والفنادق الكبرى، ولا يفوتك ساحل بحر إيجه في تركيا الذي يضم العديد من الفنادق الفخمة .

أين تسافر في يونيو 2013؟

توجه إلى جزيرة وايت لاسترجاع ذكريات الطفولة

يونيو يمكن أن يكون وقتا رائعا لاكتشاف المملكة المتحدة، وإذا قررت السفر إلى هناك توجه إلى جزيرة وايت لاسترجاع ذكريات الطفولة، أو استئجر كوخ في ديفون مع عطلات مميزة. كما أن الساحل الجوراسي مقصد عظيم، كثيرا ما يغفل عنه السائحين.

ليس من المستغرب أن تكون كورنوال واحدة من بقع المملكة المتحدة الأكثر شعبية بفضل شواطئها، ومساراتها الساحلية المناسبة للعائلات، نوصي بالحصول على طعم المناطق المدارية قبالة ساحل كورنوول، على جزر سيلي .

أين تسافر في يونيو 2013؟

بوتسوانا مثالية للزيارة في شهر يونيو

وفي أفريقيا، بوتسوانا مثالية للزيارة في هذا الوقت، وتبقى أسعارها معقولة كما أن يونيو هو أيضا شهر جيد لزيارة ناميبيا.

في منطقة البحر الكاريبي ستجد الطقس ممتاز والأسعار منخفضة، ولعلك ستستمتع في واحدة من الجزر الساحرة الصغيرة مثل توباغو بما في ذلك أماكن الاسترخاء في جزر كايمان. ضع في اعتبارك أيضا استئجار فيلا فاخرة في هذه المنطقة الجميلة من العالم.

كوبا تجمع بين قيمة الشواطئ مع الثقافة والتاريخ، ما يجعلها مثالية لقضاء عطلة متعددة المراكز، لا تفوت العاصمة هافانا (ونوصي بفندق ساراتوجا ).

برمودا ليس كما يفترض كثير من الناس أنها في منطقة البحر الكاريبي أو حتى في المناطق المدارية بل أنها في منتصف المحيط الأطلسي وأفضل وقت للزيارة هو الصيف للاستمتاع بأيام طويلة على الشواطئ الرملية الوردية وفرص لعب الغولف أو القيام برحلات القوارب، نوصي البقاء في شواطئ كامبردج، وللعائلات فيرمونت ساوثامبتون هو الخيار الأمثل.

هذا هو الوقت المناسب من السنة للذهاب في رحلات إلى المغرب حيث يمكنك متابعة المشي المصحوب بمرشدين عبر جبال الأطلس مع بضعة أيام من الاسترخاء على حمام سباحة في مراكش.

أين تسافر في يونيو 2013؟

أيسلندا هي جميلة وخاصة، وهي بلد تجمع ما بين الجبال والأنهار الجليدية

أيسلندا هي جميلة وخاصة، وهي بلد تجمع ما بين الجبال والأنهار الجليدية والبراكين وعليك الاختيار ما بينها أو الحصول على  استراحة قصيرة في العاصمة ريكيافيك.

النرويج بلد جميل وإذا ذهبت في يونيو سيمكنك القيام بجولة ليلية مستقلة في المضايق والبحيرات والجبال الساحلية أو رحلة على متن سفينة تستخدم من قبل السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يصادف يونيو بداية مهرجان أوبرا فيرونا حيث يمكنك تجربة الأداء الكلاسيكي في ضوء الشموع الرائعة بالمدرج الروماني. إنها فعلا تجربة رائعة.

يونيو وقت مثالي لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية خاصة نيويورك وبوسطن، كما أن المتنزهات الوطنية في أمريكا مرشحة وبقوة خلال هذا الشهر من العام، بما في ذلك يلوستون و برايس كانيون، بالإضافة إلى وادي النصب التذكاري، وإذا كنت تريد بعض الاثارة الحقيقية فعليك بلم شمل العائلة وزيارة جراند كانيون، كما يمكنك الانضمام في جولة تخييم بجبال روكي الشمالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت