Booking.com

زوايا ـ ساهمت المنتجعات المتكاملة والمعالم السياحية الجديدة في سنغافورة بالإضافة إلى الإعلان عن شعار الجديد ‘Your Singapore’ في زيادة أعداد السياح من منطقة الشرق الأوسط، وذلك وفقاً للأرقام الصادرة عن هيئة السياحة السنغافورية.

استوديوهات يونيفيرسال ـ سنغافورة
تتيح استوديوهات يونيفيرسال جولات ترفيهية متميزة
 

و تشير الأرقام إلى ارتفاع أعداد الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط إلى سنغافورة خلال الفترة بين شهري يناير ويونيو من هذا العام بنسبة 23.21 % مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2009، حيث وصل ما يقارب 55 ألف زائر من المنطقة.

كما تظهر البيانات نمواً كبيراً في أعداد السياح القادمين من الإمارات العربية المتحدة و قطر و السعودية و الكويت وذلك في أعقاب إطلاق خط طيران يربط بين البلدين، مع توقع زيادة أكبر خلال النصف الثاني من العام ولاسيما خلال احتفالات سنغافورة الشهيرة بالعيد والتي تقام على مدى شهر كامل.

[ad#Ghada200x200]

وتأتي هذه الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار في أعقاب افتتاح اثنين من أبرز المنتجعات المتكاملة بتكلفة بلغت عدة ملايين من الدولارات وذلك كجزء من التحولات السياحية الكبيرة التي تشهدها سنغافورة. وتحتضن هذه المنتجعات «استوديوهات يونيفيرسال» الأولى من نوعها في منطقة جنوب شرق آسيا، وتمتاز هذه الاستوديوهات من موقعها في منتجع «ريزورتس ورلد سنتوسا» بأكثر من 24 جولة ترفيهية مميزة، بالإضافة إلى حديقة «مدغشقر» الأولى من نوعها في العالم والتي صممت على غرار الفيلم الكرتوني العالمي الشهير «مدغشقر».

منتجع «مارينا باي ساندز» ـ سنغافورة
يضم منتجع «مارينا باي ساندز» غرف فندقية فاخرة
 

كما ساهم افتتاح منتجع «مارينا باي ساندز» المتكامل في تعزيز مكانة سنغافورة على خارطة السياحة الدولية. ويضم المنتجع ستة فنادق بأكثر من 2560 غرفة وجناح فندقي، ومركز تسوق فاخر، ومركز مؤتمرات مجهز كلياً، وستة مطاعم لأبرز الأسماء العالمية، توفر جمعيها لزوار الأعمال والترفيه تجربة فندقية وترفيهية متكاملة.

ومن موقعه على أعلى برج «مارينا باي ساندز» على المستوى الـ60 يمتاز برج «ساندز سكاي بارك» بحوض سباحة مميزة يمتد على مسافة 150 متراً وليوفر أجمل الإطلالات البانورامية على سنغافورة.

وتستعد سنغافورة للنصف الثاني من العام لاستضافة عشاق ومحبي الرياضية مع انطلاقة أولا ألعاب أولمبية للشباب في منتصف أغسطس، كما سترحب سنغافورة بعدها بشهر عشاق السيارات والسباقات من حول العالم عند استضافتها لسباق سنغافورة الفورميولا واحد في سبتمبر.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك