Booking.com

أبرمت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) شراكة مع شركة “بن فقيه” البحرينية للاستثمار العقاري، ليتم بموجبها افتتاح أول فندق ستايبريدج سويتس في مملكة البحرين.

وقد تم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي لـ”بن فقيه للاستثمار العقاري”، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض “BTEA” الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وسوف يقدم فندق ستايبريدج سويتس منامة السيف فضلا عن الموقع المتميز، خدمات وعروضا فريدة، ما يجعله الخيار الأمثل للسياح الذين يبحثون عن فندق يشعرون فيه وكأنهم في المنزل، حيث تم تصميمه ليمنح المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء تجربة لا تضاهى في قلب العاصمة.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “تطوير فندق ستايبريدج سويتس يتماشى مع استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض التي يصب تركيزها على أربعة أركان، هي (الوعي والجذب والوصول والإقامة)، بغرض جذب الزوار الإقليميين والدوليين، ما يؤكد مساهمة قطاع السياحة وأثره على الاقتصاد الوطني”.

وتابع: “وتشهد البحرين حاليا إطلاق العديد من الفنادق والشقق الفندقية بسبب تدفق السياح الوافدين، وسوف نستمر في تكريس جهودنا نحو تعزيز خدمات السياحة والضيافة لنقدم خدمات استثنائية للزوار”.

وبدوره، قال العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا باسكال جوفين: “نحن سعيدون للغاية بتعاوننا مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري لإطلاق العلامة التجارية ستايبريدج سويتس في البحرين، إذ إن مجال السياحة في المملكة يشهد ازدهارًا واضحًا مع زيادة أعداد المسافرين بغرض الترفيه أو العمل، ولا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يؤدي إلى زيادة في الطلب على الإقامة الطويلة”.

وتمتلك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري مجموعة كبيرة من المشاريع التي تقدم للمستثمرين مجموعة واسعة من الخيارات العقارية التي تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم، إذ تهدف الشركة أيضًا إلى أن تكون المعيار الذي يولد الفرص الاستثمارية المبتكرة عن طريق دمج أفضل الممارسات والخبرات العالمية والمحلية لتقديم مشاريع بميزة القيمة المضافة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت