Booking.com

انطلقت احتفالات العام الجديد في العديد من بلدان العالم وسط أجواء من البهجة والسعادة مع عروض الألعاب النارية وصيحات الحضور بتبادل التهاني باستقبال 2018، حيث حرصت الجماهير على التواجد في الساحات العامة بالمدن الكبرى للاستمتاع بالأضواء الجميلة والعروض الرائعة.. شاهد معنا في التقرير التالي لقطات جميلة من احتفالات العام الجديد 2018.

لقطات جميلة لاحتفالات العالم بالعام الجديد 2018

أوكلاند أول مدينة عالمية تستقبل 2018

وكانت أوكلاند، في نيوزيلندا، أول مدينة عالمية رئيسية ترحب ببدء السنة الجديدة، حيث انطلقت عروض الألعاب النارية المذهلة من برج سكاي تاور لمدة 5 دقائق متصلة، الأمر الذي لاقى إعجاب المتابعين حول العالم. ويذكر ان الاستعدادات لهذا العرض قد بدأ منذ ستة اشهر لضمان ظهوره بالشكل الجميل.

أستراليا تتزين ابتهاجا بعام 2018

كما بدأت سيدني عام 2018 مع عروض الألعاب النارية بجسر الميناء، وسط العشرات من القوارب المضيئة، وما يقرب من مليون شخص، كما أقيمت الاحتفالات أيضا في ملبورن، هوبارت وكانبيرا في نفس الوقت الذي أطلقت فيه سيدني ألعابها النارية.

وتظهر تلك اللقطة إطلاق الألعاب النارية فوق نهر يارا مع بدء الاحتفالات في مدينة ملبورن.

احتفالات كوريا الجنوبية بالعام الجديد

ومن ناحية أخرى قد أضاءت الألعاب النارية سماء سيول على دقات الساعة الثانية عشر وسط صيحات الحضور التي تعالت ابتهاجا بقدوم عام 2018.

مارينا باي يتلآلىء في بداية 2018

العام الجديد 2018

كما احتفلت سنغافورة بالعام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية التي انطلقت فوق مارينا باي على دقات منتصف الليل.

إطلاق البالونات البيضاء في طوكيو في استقبال 2018

https://www.youtube.com/watch?v=3z1fG15b5Tk

وفي طوكيو حرص الزوار على مشاهدة عرض الألعاب النارية احتفالا بالسنة الجديدة في متنزه جنوب طوكيو، في اليابان، حيث يتم إطلاق البالونات في وسط طوكيو لتوديع عام مضى واستقبال عام جديد ملىء بالامنيات السعيدة.

هونج كونج تتجمل في بداية العام الجديد 2018

العام الجديد 2018

كما احتفل الأطفال أيضا في هونغ كونغ بالعام الجديد بارتداء النظارات التي تحمل شعارات عام 2018 في فرحة وسعادة غامرة.

ادنبره تحتفل رغم عاصفة ديلان

كما شهدت أيضا مدينة ادنبره الاحتفالات الرائعة وعروض الألعاب النارية المذهلة، والتي حضرها عشرات الالاف بالرغم من التحذيرات الجوية نتيجة لعاصفة ديلان.

برجا بتروناس في استقبال عام 2018

واحتفلت أيضا مدينة كوالالمبور بالعام الجديد بمجموعة من الاحتفالات الرائعة وعروض الألعاب النارية الملونة التي انطلقت من برجا بتروناس، الأمر الذي شكل لوحة جميلة نالت إعجاب الحضور والمتابعين.

ويحظى الاحتفال برأس السنة شعبية كبيرة بين السكان المحليين والسائحين بكافة وجهات العالم، إذ تشهد الميادين الرئيسية بالمدن الكبرى حضور الكثير من المحتفلين ابتهاجا بقدوم العام الجديد.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت