Booking.com

باتت دبي من المدن السياحية العالمية التي لا تنام، بفضل ما تشهده من تدفق سياحي كبير من جميع الجنسيات على مدار العام ، وباعتبارها مدينة فاخرة فهي تحتفل بكل مناسبة بأهمية متساوية، إلا  أن احتفالات السنة الجديدة 2015 في هذه المدينة الإماراتية الشهيرة طابع خاص.

احتفالات دبي

السياح الذين يزورون دبي خلال العام الجديد يستمتعون بتجربة لا مثيل لها

وتوحد هذه المناسبة الخاصة دبي مع بقية دول العالم، مع احتفاظها بثقافتها الأصلية الخاصة وممارساتها التقليدية.

والسياح الذين يزورون دبي خلال العام الجديد يستمتعون بتجربة لا مثيل لها في العديد من الأماكن، ومنها برج العرب الذي يعد واحدا من الوجهات الأكثر شعبية بالنسبة للكثير من السياح. وتبدأ الاحتفالية المسائية فيه بتقديم مشروبات مختلفة في البهو الأكثر ارتفاعا في العالم ومن ثم الاستمتاع بمأدبة عشاء من أي مطعم من مطاعم الفندق ، ثم الاستمتاع بعرض من الألعاب النارية لأكثر من 15 دقيقة متواصلة بعد أن تدق الساعة معلنة بداية السنة الجديدة، حيث يعتبر هذا العرض الأطول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

منطقة وسط دبي تحتفل بالعام الجديد بالعديد من الفعاليات المختلفة التي تلاقي القبول من  السياح والسكان المحليين على حد سواء للاستمتاع بالاحتفال الرائع والمبهر والذي يضم ذخيرة غنية من الفعاليات الثقافية، والاحتفالات الموسيقىة التي تناسب جميع الحضور.

وتعتبر احتفالات وسط المدينة واحدة من أشهر الاحتفالات التي تقام حول العالم بمناسبة بدء العام الجديد، ويتم تنظيمها من جانب شركة اعمار العقارية، وتبرز مجموعة منوعة من الحفلات الراقصة والعروض الموسيقية وما توصف بأنها تجربة العمر المرتبطة بعروض الماء، الضوء والألعاب النارية, ولشدة الازدحام يتوافر شاشة عرض طولها 210 متر لإتاحة الفرصة للجمهور الحاضر مشاهدة العروض.

وتعكس العروض الثقافية التي تنظم خلال المساء الحياة الحقيقية لدبي التي يمكنها أن تفخر بتراثها وثرائها الثقافي، ففي كل ركن من أركان المدينة ستشاهد العروض الفنية الحية مع الثراء البصري.

دبي

تتمتع دبي بطابع خاص خلال احتفالات العام الجديد

آخر موقع لاحتفال برأس السنة في دبي هو برج خليفة حيث يشتعل أطول برج في العالم خلال احتفالات رأس السنة بالمفرقعات التي تنطلق من طوابقة الـ 150. وقد أطلقت منطقة وسط مدينة دبي هذه السنة، قناة خاصة على موقع يوتيوب لمتابعة الاحتفال مباشرة على الانترنت www.youtube.com/downtowndubai، ومن خلال هذه القناة سيتمكن المتابع من مشاهدة الألعاب النارية، و نافورة دبي، بالإضافة إلى احتفالات وسط مدينة دبي.

وإذا كنت من محبي الهدوء والمتابعة بعمق بعيدا عن زحمة السيارات والأشخاص، في هذه القائمة نعرض لكم مجموعة من المطاعم التي توفر جلسات مريحة وإطلالات قريبة من مكان الاحتفال.

مِنت ليف أوف لندن

قائمة الطعام في “مينت ليف” عالمية وهندية عصرية

1. مِنت ليف أوف لندن

نبدأ القائمة بمطعم مِنت ليف أوف لندن الواقع في الطابق الـ15  من أبراج الإمارات والذي يوفر إطلالة رائعة ومميزة على برج خليفة والمنطقة المحيطة به حيث يمكنكم مشاهدة الألعاب النارية للبرج والنافورة الراقصة في أجواء احتفالية راقية بعيدا عن الزحمة الرهيبة التي  يشهدها المكان في ذلك اليوم.

قائمة الطعام في “مينت ليف” عالمية وهندية عصرية، فطعم التوابل مخفف في معظم الوجبات أو وفقاً للطلب.

ويوفر المطعم الذي يشغل طابقا كاملا من أبراج الإمارات عدة جلسات كلاسيكية وعصرية، منها المخصصة لجلسات الشاي وغذاء أو عشاء، كما يوفر جلسة خارجية على الهواء الطلق توفر إطلالة تحبس الأنفاس لمدينة دبي.

هاكاسان

يجتمع ضيوف هاكاسان المطل على برج خليفة، في الترّاس الخارجيّ لكي يستمتعوا بالألعاب الناريّة

2. هاكاسان

إستقبل العام 2015 بأناقة لافتة في هاكاسان بأبراج الإمارات وانعم بتجربة فريدة لتناول نكهات الشرق الأقصى. قبل منتصف الليل، يجتمع ضيوف هاكاسان المطل على برج خليفة، في الترّاس الخارجيّ لكي يستمتعوا بالألعاب الناريّة في مشهد يحبس الأنفاس. تتضمّن قائمة الطعام المميزة مأكولات في منتهى الشهيّة مخصّصة لهذه المناسبة، مثل طبق الشيف الصينيّ المميّز من الديم سام، وفطائر ثمار البحر المطهوّة ببطء والمقليّة مع مرق القاروص، والكركند الحرّيف، لتنهي الوجبة اللذيذة بقطعة حلوى شهية بنكهة القهوة تقدّم مع موس المسكربون، والكراميل المملّح والبوظة بنكهة القهوة.

يضم المطعم فرعين في دبي بأبراج الإمارات وأبوظبي بقصر الامارات.

بيسترو

يقدم مطعم بنتلي عدة نكهات أوروبية وعالمية المقدمة بطريقة مميزة

3. مطعم “بنتلي بيسترو”

يقع في الغاليريا مول وهو من أفضل الخيارات لقضاء سهرة رأس السنة العائلية أو الرومنسية. يضم المطعم عدة جلسات داخلية وخارجية تطل على مياه جزيرة الماريه والمعالم الرئيسية في أبوظبي. يقدم المطعم عدة نكهات أوروبية وعالمية المقدمة بطريقة مميزة، ويوفر خدمات راقية للزبائن ليشعروا بالراحة والهدوء.

ذا ميت كو

يقع فرع ذا ميت كو بدبي في سوق البحار، المطل على برج خليفة

4ذا ميت كو  بفرعيه بدبي وأبوظبي

يقع فرع ذا ميت كو بدبي في سوق البحار، المطل على برج خليفة حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أكبر ألعاب نارية لرأس السنة على إيقاعات النافورة الراقصة. حرص “ذا ميت كو” على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته العالمية. ويتميز بديكور فخم مع تجهيزات الإضاءة، بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون قضاء رأس السنة في أبوظبي، يوفر فرع مطعم ذا ميت كو الواقع في قرية البري إطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد وجسر المقطع. للمطعم جلسات داخلية وخارجية تقع على بعد خطوة من المياه المتلألئة. وتتضمن قائمة العشاء أفضل أطباق الستيك في الإمارات.

مطاعم دبي

يحتفل مطعم كارلوتشيوز بموسم الأعياد على الأسلوب الإيطالي الأصيل

5. كارلوتشيوز

يحتفل مطعم كارلوتشيوز بموسم الأعياد على الأسلوب الإيطالي الأصيل، حيث قام بابتكار قائمة طعام شهية وتوفير أجواء عائلية ممتعة. يضم المطعم في مختلف فروعه بدبي وأبوظبي متجرا صغيرا يبيع فيه منتجات إيطالية وصلصات تدخل في تحضير وجباته، كما خصص سلل من الهدايا الخاصة بموسم الاحتفالات تحتوي على وفرة من أشهر منتجات كارلوتشيوز.

يقع فرع المطعم بدبي في دبي مول حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الاحتفالات الكبيرة التي ستقام في قلب الحدث “برج خليفة والنافورة الراقصة”. أما بالنسبة للمتزاجدين في أبوظبي فيمكنهم زيارة فرع المطعم في ياس مول بالقرب من فيراري دبي حيث ستقام العديد من الاحتفالات لاستقبال السنة الجديدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت