Booking.com

حلت تجربة السفاري في أفريقيا بالمرتبة الأولى بنتائج استطلاع أخير أجرته “الجمعية الأمريكية لوكالات السياحة والسفر” (ASTA)، إذ أكد وكلاء السفر أن السفاري في أفريقيا لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم بأسره، وأن الثقافات المتنوعة والحياة البرية بالقارة السمراء تقود المسافر إلى مغامرة لا نهاية لها.

استطلاع أمريكي.. أفريقيا وكوستاريكا الأكثر تفردا في العالم

أكد وكلاء السفر أن السفاري في أفريقيا لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم

ووفقا لأعضاء ASTA، فإن أفريقيا وكوستاريكا على قائمة أعلى وجهات فريدة من نوعها، والتي شملت أيضا إيطاليا وأستراليا وألاسكا.

واحتلت كوستاريكا المركز الثاني، بما تضمه من شواطئ وغابات مطيرة، وأعرب وكلاء السفر أن هذه المنطقة من العالم تقدم تجارب فريدة من نوعها بأسعار في متناول الجميع.

 إيطاليا حلت ثالثاً بحسب وكلاء السفر الذين شملهم الاستطلاع، الذين يعتقدون أن نمط الحياة الإيطالية يمكن أن مناسب للغاية بالنسبة للأميركيين، مؤكدين على وجود خيارات متنوعة في إيطاليا من طعام إلى مناظر طبيعية خلابة يمكن أن يؤدي للوصول إلى عطلة مميزة.

أستراليا وألاسكا تقلدا المركز الرابع والخامس على التوالي، وأشار الوكلاء أن أستراليا تضم تشكيلة واسعة من المناخات والثقافات والخبرات، وأن ألاسكا لديها أنشطة متعددة في الهواء الطلق بما في ذلك التزلج، تسلق الجليد، والتجديف.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.