Booking.com

احتفل فندق كراون بلازا مسقط بإعادة افتتاحه رسمياً أمام الضيوف والنزلاء في حلته الجديدة، وكان الفندق قد قام بتجديد مرافقه المتعددة على نحو فريد بهدف ضمان إثراء مرتاديه بتجربة ضيافة عصرية.

ويترك فندق كراون بلازا مسقط انطباعاً آخاذاً لدى ضيوفه بمجرد وصولهم حيث تم تجديد مدخله الرئيسي الرحب ليدمج بين الفخامة والتصاميم المعمارية العُمانية، وعلاوة على ذلك، تم تحديث ردهة الاستقبال لتوفر أجمل اللحظات للعُملاء الباحثين عن بالاسترخاء أو القادمين لحضور اجتماعات أعمال.

وبإطلالته الخلابة على مياه بحر عُمان المتلألئة، أصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية وأفضل خدمة فندقية في مطعم “ذي إيدج”، كما بات بإمكان النزلاء الاسترخاء والاستجمام في حوض السباحة اللامتناهي في تناغم رائع مع منظر البحر والمدينة.

وبالنيابة عن شركة فنادق الخليج “عُمان” المحدودة، قالت هناء بنت سالم مكي: “يُشكل تجديد فندق كراون بلازا مسقط ترجمة حقيقية لالتزامنا بالمساهمة في تطوير القطاع وتوفير خدمات فندقية على أعلى مستوى من الجودة والتميز”.

ومن جانبه، قال هيرفي كورفيست، المدير العام بفندق كراون بلازا مسقط: “لقد سطر فندق كراون بلازا مسقط لضيوفه قصة على مدى أكثر من ثلاثة عقود في قلب العاصمة، ابرز من خلالها كرم الضيافة العُمانية لزواره من جميع أنحاء العالم، واليوم ها نحن نعود بعد ان أكملنا تجديد مرافقنا في 100 يوم، وأصبحنا مستعدون لسرد فصل جديد في مسيرة نجاحاتنا بالسلطنة. ونحن على ثقة ان ضيوفنا وزوارنا سيستمتعون بأفضل الخدمات وبأجل الأوقات معنا”.

جديرٌ بالذكر أن فندق كراون بلازا مسقط يُعد المكان المثالي للضيوف الباحثين عن الاسترخاء أو القادمين لأغراض العمل حيث يضم 200 غرفة وجناح، وستة صالات ومطاعم دولية، وست غرف اجتماعات مُجهزة بأحدث المعدات، إضافة إلى قاعة مناسبات على مساحة 4000 متر مربع، ومركز لياقة يعمل على مدار الساعة، وشاطئ خاص.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت