Booking.com

افتتح منتجع سويس إنتر ناشيونال القصيم أبوابه بمدينة القصيم السياحية بمحافظة عنيزة، أحد استثمارات بلدية المحافظة بتكلفة تزيد عن 80 مليون ريال.

وتزيد المساحة الإجمالية للمنتجع عن 75 ألف م2 الذي سيسهم في تعزيز القطاع السياحي وتنميته، حيث يحوي أكثر من 50 شاليها بمساحة لكل شاليه 550 م2.

وقد شهد الافتتاح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين القصيم المهندس محمد المجلي، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، ووكيل المحافظة سعد السليم.

واستمع الحضور إلى شرح عن المنتجع تلاه عرضٌ مرئيٌّ عن المنتجع وتفاصيل بنائه، عقب ذلك شهد أمير منطقة القصيم توقيع عدد من مذكرات التفاهم تهدف لتوظيف الشباب وتمكين الوصول الشامل للأشخاص أصحاب الهمم.

وأكد أمير القصيم في كلمة له أن دعم الدولة شجَّع على الاستثمار في السياحة والصناعة وفي مختلف المجالات، لافتاً إلى أن الحاجة لا تزال موجودة لمزيد من جذب الاستثمارات وتنميتها بالمنطقة والتسهيل للمجالات والفرص الاستثمارية كافة كون افتتاح كل مشروع سيسهم في تعزيز المجال السياحي للمنطقة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستسهم بشكل كبير في إيجاد العديد من الوظائف لأبناء المنطقة.

وثمن الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، الجهود التي بذلت في تنفيذ المشروع الحيوي من قبل أمانة المنطقة وبلدية عنيزة وقطاع السياحة في مجال تطوير القطاع السياحي وتقديم العديد من الخدمات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت