Booking.com

كما تعلم عزيزي المسافر أن عطلة عائلية مثالية تتطلب قدر كبير التخطيط، ولكن قبل أي شىء لابد وأن تبدأ أنت وأحبائك في تحديد الوجهة التي ستنطلقون إليها، وسواء كانت أسرتك تعشق المناظر الطبيعية أو الفرص الترفيهية أو حتى رحلات السفاري، فستجد ما يناسبها بين أفضل الوجهات الصديقة للأسرة في 2016.

  1. أورلاندو

أورلاندو .. افضل وجهات السفر للعائلة

تشتهر أورلاندو الواقعة في فلوريدا الأمريكية بكونها واحدة من أكثر المدن الصديقة للأسرة عالميا، بما في ذلك منتجع ديزني ورلد، أكبر منتجع ترفيهي في العالم، والذي لن يترك لأطفالك فرصة واحدة للشعور بالملل بين مختلف الحدائق والألعاب، ناهيك أيضا عن زيارة معالم أورلاندو المختلفة، كيونيفرسال ستوديوز، وكذا حدائق بوش، والتي حتما سترسم الابتسامة على وجوه عائلتك.

تعرف على (أورلاندو.. مدينة التشويق والسّياحة العائليّة)

2. جنوب افريقيا

جنوب أفريقيا .. افضل وجهات السفر للعائلة

سواء أكانت أسرتك عصرية وتسعى للحصول على عطلة عالمية، أو أكانت أسرة تعشق الاسترخاء والطبيعة، فإن جنوب أفريقيا لديها ما تقدمه للجميع، ليس فقط لأنها بلد مليئة بالمدن الحضارية، مثل كيب تاون وجوهانسبرغ، ولكن من جهة أخرى فهي ضمن بلدان العالم الأولى في الحياة البرية والسفاري، إذ يعج هذا البلد بمختلف الحيوانات النادرة والغريبة، بما في ذلك الخمس الكبرى، التي تتألف من الأسد والفهد ووحيد القرن والفيل والجاموس.

وإذا كنت تبحث عن أماكن الإقامة الفاخرة في هذا البلد الرائع لك وأحبائك، سيسعدك أن تعلم أن جنوب أفريقيا مليئة بالنزل والمنتجعات الرائعة أيضا.

طالع (10 أسباب جعلت جنوب أفريقيا بين أفضل بلدان العالم في 2016)

3. نيوزيلندا

قرية هوبيتون

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت نيوزيلندا مقصدا للسيائحين لما تتمتع به من فرص ترفيهية وفيرة ومناظر طبيعية خلابة، ولذا ينصحك الخبراء أن تقوم برحلة إليها لاكتشاف التاريخ النيوزيلندي الغني، والاستمتاع ببعض من أجمل معالمها، بما في ذلك جبل فيكتوريا والساحل الغربي ذو المناظر الخلابة. ولا تكتمل زيارة نيوزيلندا دون القيام بزيارة إلى الأرض السحرية في قرية هوبيتون ذات المناز الصغيرة والمناظر الطبيعية المبهرة بين التلال.

4. سلطنة عمان

سلطنة عمان

يؤكد السائحون أن سلطنة عمان مليئة بالأشياء التي يمكنك وجميع أفراد الأسرة رؤيتها والاستمتاع بها، ليس فقط  لكونها ذات تاريخ غني ومثير للاهتمام، والذي يمكنكم اكتشافه بأحد المتاحف الرائعة، ولكن لأن المسافر إليها يشعر بثقافتها النابضة بالحياة في كل زاوية وركن من أركان الدولة. عمان هي أيضا مرادفا لرحلات السفاري العربية، حيث يمكنك أن تشهد الحياة البرية في الشرق الأوسط في بيئتها الطبيعية على متن سيارات 4X4.

5. نيويورك

نيويورك

قد تبدو نيويورك وجهة مألوفة للأسرة العربية، ولكنها دائما ما تحفظ في جعبتها الكثير من المفاجأت لجميع أفراد العائلة، ولعل استكشاف معالم المدينة، بما في ذلك مبنى امباير ستيت وتمثال الحرية يضمن الكثير من المتع للكبار، في حين أن الأصغر سنا سيجدون غايتهم عند زيارة متجر فاو شوارز المتخصص في الألعاب والذي يعد من أقدم متاجر ألعاب الأطفال في العالم. وفي النهاية فهناك الكثير لرؤيته والقيام به في التفاحة الكبيرة التي لن تشعركم أبدا بالملل.

(5 أمور ينصحك بها الخبراء عند السفر إلى نيويورك.. تعرف عليها)

6. طوكيو

ديزني لاند .. افضل وجهات السفر للعائلة

يعتبر السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو فرصة مثالية للأسرة، خاصة بصحبة الأطفال، إذ تتعدد فرص الترفيه المتاحة ما بين منتزه ديزني لاند، ومنتزه ديزني سي، حيث يمكن الاستمتاع بعالم أفلام ديزني، والاحساس بالإثارة عبر الألعاب عالية السرعة.

كما تضم طوكيو أيضا متنزه سانريو بيورولاند الذي يضمن لأطفالك جولات مختلفة مع وجود شخصيات شعبية مثل هالو كيتي، ماي ميلودي، سينامورول، وفي كوراكوئين وهي منطقة ألعاب ذات مجال واسع تتمركز في مركز طوكيو سيكون بمقدور أسرتك زيارة ملهى الالعاب العظيم أو استقلال القطار الافعواني المثير.

سيعجبك أيضا (أجمل 10 مدن أوربية للاستمتاع بعطلة عائلية).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت