Booking.com

لا شيء أجمل من اكتشاف أمر ما اعتدت عليه ولكن بطريقة مختلفة، سواء كنت زائرا إلى باريس لأول مرة أو حتى لو كنت خبيرا في مدينة باريس المنتج تقترح عليك شركة  Go-Self tours عرضا ممتعا للتجول بين المعالم السياحية برفقة تكنولوجيا حديثة صديقة للبيئة، حيث أنك مع السيارات البيئية الصغيرة التي توفرها الخدمة سوف تستمتع باكتشاف العاصمة الفرنسية برؤية بانورامية مع توفر الواي-فاي،التابلت، والشروحات بلغات متعددة. “العربية ضمن خطة صيف 2015”

جو-سالف تورز أو Go-Self Tours جولات سياحية في باريس

جو-سلف تورز أو Go-Self Tours وجهت دعوة إلى فريق موسوعة المسافر لتجربة الخدمة الجديدة والإطلاع على متن سياراتها البيئية وبرفقة خدماتها الإلكترونية المميزة على معالم مدينة باريس السياحية، وهو الذي كان بالفعل من أحد الأصدقاء المتابعين للموسوعة، الذي تصادف وجوده هناك يوم وصلتنا الدعوة.

1

يقول الصديق “أرجنتيني للأبد” بعد أن انتهى من تجربة قو-سلف، أن : “.. التجربة كانت فعلا مميزة ورائعة وأفضل من الباص السياحي، حيث أن سعرها 90 يورو ويمكن ان تختار أكثر من مسار لتكتشف أشياء مختلفة.. كما ان السيارة الصغيرة تحتوي على واي فاي ونظام GPS، وتتيتح قو سلف إزالة الابواب صيفا للتمتع بأجواء باريس العليلة، ولغير المتحدثين بالفرنسية توفر الشركة مترجم عربي للتواصل مع العملاء كما أن اللغة العربية تم اعتمادها كلغة رئيسية وجاري العمل على ترجمة المعلومات.. وحتى تعود بذكرى جيدة يوجد في السيارة كاميرتين تسجل أحداث الرحلة ويمكن أخذها مقابل رسم إضافي يساوي 30 يورو فقط”.

[box type=”success” ] يمكنك الإطلاع على أسعار الجولات والحجز من هنا Go-Self Tours [/box]

تتميز سيارات EstrimaBiro بإمكانية إزالة الأبواب من أجل راحة إضافية في الأيام الحارة جدا، إضافة إلى فتح سقفها ونافذتها الخلفية جزئيا للسماح للهواء بالدخول، أما في الأيام باردة الطقس فالسيارة مجهزة بمكيف سخان، وتتمتع السيارة أيضا بكل مزايا الأمان المصادق عليها أوروبيا.

قو-سلف

ويمكن قيادة السيارة للبالغين 21 سنة ويشترط توفر رخصة قيادة سارية المفعول بحسب الأنظمة المحلية، و للزبون فرصة الاختيار بين قيادة السيارة بنفسه مع مرافقة صديق أو قريب أو اختيار مرشد سياحي.

يمكنك الفيادة بنفسك أو طلب مرشد وسائق خاص

يمكنك الفيادة بنفسك أو طلب مرشد وسائق خاص

وتوفر الخدمة لجميع زبائنها دليلا إلكترونيا يتمثل في اللوحات اللمسية “تابلات” مزودة بالجي بي أس ، بحيث تزودك بالمعلومات الخاصة بكل معلم تمر به أثناء جولتك السياحية، ويتم تقديم العروض بشكل سهل وواضح من خلال نظام صوت فائق الجودة عن طريق البلوتوث.

جو-سالف تورز أو Go-Self Tours سيارات سياحية صغيرة في باريس

وزودت الخدمة سياراتها بمجموع 2 كاميرات ، واحدة تقع على الزبون والأخرى على الطريق التي تسلكها السيارة (يمكنك أخذ الشريط بعدها كذكرى جميلة لتجربتك)

5

هكذا تكون رحلتك بعد انتهائها على ذاكرة خارجية.

 

إضافة إلى GPS الذي زودت به السيارات ويمكن من خلاله اختيار أفضل الطرق للعملاء لتجنب المناطق المزدحمة، يمكن أيضا للعملاء الاتصال مباشرة مع الخدمة في حال الحاجة إلى أي مساعدة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق