Booking.com

أعلن سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين في طيران الإمارات وفلاي دبي، عن شراكة مع أوتو “utu”، الشركة الناشئة لتكنولوجيا السفر، يتعلق باسترداد ضريبة القيمة المضافة.

ويتيح تطبيق أوتو utu Tax Free، وهو الأول من نوعه في الصناعة، للمسافرين فرصة تعظيم قيمة الضرائب المستردة بنسبة 25% وكسب 4167 ميل سكاي واردز مقابل كل استرداد بقيمة 100 دولار من ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات  GST في 50 دولة.

ويحتاج المتسوقون إلى تحميل التطبيق وتسجيل دخولهم للحصول على بطاقة utu Tax Free Card افتراضية واستخدام رقم البطاقة على أي نموذج إعفاء ضريبي لكسب أميال سكاي واردز.

ويقدم سكاي واردز طيران الإمارات وأوتو، احتفالاً بهذه الخدمة الأولى من نوعها على صعيد الصناعة، 5001 ميل سكاي واردز مقابل كل 100 دولار من الاسترداد الضريبي اعتباراً من 11 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، علماً بأنه لا يوجد حد أدنى للإنفاق أو حد أقصى للأميال المكتسبة.

وسيستفيد أعضاء سكاي واردز من أوتو لكسب مزيد من الأميال عند الإنفاق اليومي على التسوق، ويمكنهم استخدام هذه الأميال للحصول على مكافآت رائعة بما في ذلك تذاكر وحسومات السفر والترقيات والإقامة في الفنادق وتذاكر الضيافة في أبرز الأحداث الرياضية العالمية، والكثير غيرها.

وسوف تتيح لنا هذه الشراكة لنا تقديم الأفضل لعملائنا وحصولهم على مكافآت مقابل الضرائب المستردة، وإسعاد المتسوقين بتوفير القيمة والخيارات في صناعة السفر والسياحة بما يشكل فائدةً للجميع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.