Booking.com

أعلنت الخطوط السنغافورية أنه بدءا من الخامس من أكتوبر الجاري سيصبح من الممكن للراغبين في تناول الطعام، استخدام خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، لطلب الأطعمة من قوائم الطعام داخل الطائرات.

و قال جوه تشون فونج رئيس مجموعة الخطوط الجوية السنغافورية: “قمنا بابتكار أنشطة فريدة، من شأنها أن تسمح لنا بالتعامل مع محبينا وعملائنا”، مضيفا أن “وباء كورونا المستجد، أدى إلى خفض عدد الرحلات الخاصة بشركات خطوط الطيران الثلاث التي تديرها المجموعة بشكل كبير”.

وتعرف سنغافورة بكونها مركزا مزدحما للمسافرين لأغراض العمل والسياحة، قد وضعت قيد الإغلاق لشهرين في أبريل الماضي، ما اضطر مكاتبها ومطاعمها إلى إغلاق أبوابها.

وكان جوه، أعلن في العاشر من سبتمبر أن خطوط الطيران الثلاثة التي تديرها مجموعته، ستقوم بالاستغناء عن 4300 من موظفيها، بسبب تداعيات الفيروس الذي أصاب نحو 58 ألف شخص في سنغافورة، كما أسفر عن وفاة 27 شخصا.

من ناحية أخرى، ذكر تقرير أن الخطوط الجوية السنغافورية، التي كانت تدرس من قبل إطلاق رحلات سياحية إلى “لا وجهة”، كوسيلة لكسب المال في ظل فرض قيود صارمة على رحلات السفر الدولي بسبب تفشي أزمة مرض كوفيد – 19 الناتج عن فيروس كورونا، قررت عدم الاستمرار في تنفيذ تلك الفكرة.

كما تعتزم الخطوط الجوية السنغافورية إطلاق سلسلة من التجارب المحدودة في الأسابيع القليلة المقبلة، تتضمن ما تطلق عليه اسم “مطعم إيه 380 في تشانجي”، والتجربة الجديدة مبنية على فكرة تناول الطعام داخل طائرة إيرباص من طراز “إيه 380” وهي متوقفة على الأرض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت