Booking.com

عندما تصعد على متن الطائرة قد يضايقك تصرف شخصا ما، بل وقد يتسبب في إفساد متعة الاستمتاع برحلتك، وهذا ما قد شاهدته حتما خلال واحدة من عطلاتك الدولية، ولذلك هناك عدة طرق تجعل منك الراكب المثالي على متن الطائرة تحقق لنفسك ولغيرك رحلة أكثر متعة.

راكب مزعج على متن الطائرة

لا تستخدم المقاعد للتوازن وأنت تمشي ​​في الممر

1. لا تستخدم المقاعد للتوازن وأنت تمشي ​​في الممر. بدلا من ذلك، استخدم الحامل الموجود في سماء المنطقة التي تمر منها. حتى لا تتسبب في نوبة مفاجئة من الاضطراب. ففي كل مرة تقوم فيها بجذب مقعد غيرك للمرور، يمكنك إنشاء زلزال في الطائرة، وإذا فعل ذلك شخص بك ستعرف وقتها كم أن هذا الأمر مزعج.

2. وعلى نفس المنوال، لا تستخدم المقعد أمامك لسحب نفسك عند الذهاب إلى دورة المياه. استخدام مساند الذراع لدفع نفسك، حتى لاتتسبب في إحداث الضيق لغيرك من تصرفك هذا.

3. لا تقوم بتحريك حقائبك إلى الخلف وإلى الأمام في سماء المنطقة مرارا وتكرارا، فهذا التصرف من الممكن أن يسبب الأذي لحقائب الأخرين وقد يتسبب في سقوطها.

4. انظر خلفك قبل أن تستلقي إلى الوراء، نعلم أن لديك الحق في الاتكاء، ولكن في بعض الأحيان، وخاصة في الطائرات الصغيرة، سيتسبب ذلك في ضيق للشخص الذي وراءك، فاحرص على ألا تكون هذا الراكب المزعج.

5. لا تأكل الطعام ذو الرائحة النفاذة وأنت على متن الطائرة. فهذا الأمر سيزعج جميع ممن حولك، فإذا كنت تحب رائحة سمك التونة، مئات من الأشخاص على متن الطائرة على الأرجح لايحبونها.

6. لا تقف في الممر عند انتظار دورة المياه. نعلم أن لديك الحق في ذلك، ولكن الركاب لا يفضلون أن تقف فوق رؤوسهم أثناء انتظارك. البقاء في مقعدك لحين أن تتاح الفرصة لن يضرك ولن يضر غيرك.

annoying-passenger

الراكب المزعج يفسد رحلته ورحلة الأخرين

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت