Booking.com

في حال كنت تفكر في السفر بتكاليف معقولة خلال العام الجديد، فاختر من بين هذه الوجهات السياحية الرائعة، التي وفقا لموقع لونلي بلانيت تُمكنك من الاستمتاع بعطلة ساحرة وبأسعار تناسب كافة الميزانيات.. تعرف على أفضل وجهات السفر الاقتصادي 2020 .

أفضل وجهات السفر الاقتصادي 2020

شرق نوسا تينجارا، اندونيسيا

هذه المنطقة التي غالباً ما يتم تجاهلها في إندونيسيا تكافئ زوارها بالكثير من الفرص الترفيهية الرائعة وبأسعار معقولة، فهذه الجزر هي موطن للشواطئ البكر الأكثر هدوءًا من تلك الموجودة في غرب البلاد، مع الكثير من أنشطة الغوص الساحرة، وحشود أقل من حشود بالي ولومبوك وجيلي.

 بودابست ، المجر

تعد بودابست واحدة من بين أجمل المدن في أوروبا الوسطى، إذ تقدم هذه المدينة الجميلة العديد من المعالم التي لا تنسى بتكاليف بسيطة، ما يجعل منها وجهة مثالية للباحثين عن سبل السفر الاقتصادي، أضف إلى ذلك مشهد الفنون الرائع بتلك الوجهة الساحرة، فضلا عن المطبخ المتنوع والمقاهي التي ترضي كافة الأذواق.

 ماديا براديش ، الهند

إن كنت من محبي الحياة البرية الأصيلة، وترغب في جولة ممتعة ما بين الحيوانات المتنوعة وبتكاليف معقولة، فيمكنك السفر إلى منطقة ماديا براديش الهندية، والتي تمتاز بالتنوع والمشاهد الساحرة، مع الفرص الترفيهية التي لا تقارن، الأمر الذي دفع بها إلى قائمة أفضل وجهات السفر الاقتصادي 2020، وفقا لموقع لونلي بلانيت.

   بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

خطط لزيارة منطقة بوفالو للاستفادة من توسيع نطاق الرحلات الجوية الاقتصادية ومشهد الفنادق والمطاعم سريع النمو، أضف إلى ذلك افتتاح متحف جديد تفاعلي للأطفال لعام 2020، مع فرص زيارة شلالات نياغارا التي تقع على بعد نصف ساعة بالحافلة من المدينة، مع ميزة إضافية تتمثل في الاستمتاع  بخيارات السكن الأكثر تميزًا في بوفالو.

 أذربيجان

أذربيجان هي وجهة فريدة من نوعها مع ما تقدمه من  قيمة رائعة مقابل المال، بما في ذلك جودة الإقامة والغذاء، لاسيما في مدينة باكو العاصمة التي تتمتع بواجهة بحرية ساحرة مع هندسة معمارية جميلة ومتاحف رائعة في الهواء الطلق، ذلك جنبا إلى جنب مع مشاهد البلاد الساحرة ومدنها المذهلة.

صربيا

صربيا بلد أوروبي مميز، تتمتع عاصمتها بثقافة رائعة وحفلات ممتعة بأسعار معقولة بجوار نهر الدانوب ليلا، إلى جانب ذلك، تنتظرك الكثير من المغامرات في الهواء الطلق والمنتجعات والأديرة القديمة والنصب التذكارية في ذلك البلد الممتع.

تونس

تونس مكان رائع للاستمتاع في شمال إفريقيا بتكلفة معقولة، لاسيما وأن هذا البلد الرائع يقدم جهود كبيرة لاستعادة الزوار، إذ تقدم مدينة تونس وبقايا قرطاج القديمة وضاحية سيدي بو سعيد الشاطئية مجموعة من خيارات الشاطئ التي لا نهاية لها، ذلك إلى جانب ما تقدمه البلاد من مطبخ شهي وإقامة ملونة ومميزة.

كاب وينيلاندس ، جنوب أفريقيا

 السفر الاقتصادي 2020

جنوب إفريقيا وجهة مثالية لمن يبحثون عن رحلات السفاري ذات المستوى العالمي وغيرها من أماكن اكتشاف الحياة البرية بأسعار معقولة، كما يتميز هذا البلد الجميل بفرص تناول الطعام مع الإقامة بميزانية تناسب كافة الزائرين وميزانيتهم.

أثينا ، اليونان

 السفر الاقتصادي 2020

مع ما تقدمه من المعالم السياحية والأثرية المجانية، فضلا عن فرص زيارة المباني الكلاسيكية الجديدة، بما في ذلك المكتبة الوطنية وجامعة أثينا، تقدم مدينة أثينا لزائريها الكثير من الأماكن الساحرة للزيارة دون إنفاق الكثير من المال، كما يوفر مركز المشاة في المدينة أجواءً أكثر استرخاءً مما هو متوقع في كثير من الأحيان، ما بين المطاعم والمقاهي الرخيصة.

  زنجبار ، تنزانيا

 السفر الاقتصادي 2020

في ستون تاون، يمكنك التنزه في الأزقة القديمة والتمتع بغروب الشمس السحري قبل تناول الوجبات الرخيصة في سوق الطعام المسائي أو المقاهي متعددة الثقافات، كما ينتظرك على السواحل الشمالية والغربية لزنجبار، أماكن إقامة متنوعة على شاطئ البحر بسعر لا يقارن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت