Booking.com

وقع الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مع الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية في المحافظة رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان جدة التاريخية اتفاقية رعاية الهيئة للمهرجان، وذلك على هامش اللقاء السنوي للهيئة الذي عقد أخيراً في قصر الثقافة في الرياض.

مهرجان جدة التاريخية

مهرجان جدة التاريخية يحتضن أكثر من 70 فاعلية في أربعة مسارات

وتتضمن الاتفاقية رعاية الهيئة لمهرجان جدة التاريخية بمبلغ ثلاثة ملايين ريال دعما منها لهذا المهرجان المتميز بعد النجاح الكبير الذي حققه في دورته الأولى العام الماضي الذي رعته الهيئة بمبلغ مليوني ريال إضافة إلى الدعم التنظيمي والإعلامي والتسويقي.

واعتبر رئيس السياحة مهرجان جدة التاريخية من المهرجانات المميزة في فكرتها وفعالياتها، مشيدا بدعم ومتابعة محافظ جدة وأمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة للمهرجان وبمبادرة الأهالي والملاك وتفاعلهم معه.

ولفت الأمير سلطان إلى أن الهيئة حريصة على دعم جهود محافظ جدة والغرفة التجارية لإنجاح المهرجان الذي سيكون هذا العام استثنائيا بمشاركة ملاك المباني التاريخية الذين بدؤوا بترميم مواقعهم، معبرا عن تطلعه لحضور المهرجان.

وبين محافظ جدة أن الدورة الأولى للمهرجان العام الماضي كانت تجربة ناجحة، وفوجئ الجميع بالنجاح المبهر والإقبال الكبير لزيارته، مشيرا إلى أن المهرجان هذا العام سيشهد أكثر من 70 فاعلية في أربعة مسارات، إضافة إلى ضم أحياء ومبان جديدة إلى المهرجان وتوسيعها لإتاحة المزيد من الفرص للمواطنين والمقيمين للالتقاء ومشاهدة جدة التاريخية، متمنيا أن يكون مهرجان هذا العام مميزاً، خاصة أنه يقام في إجازة نصف العام الدراسي التي تعد فرصة للدعوة الجميع لحضور هذا المهرجان”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.