يوفر الطيران العماني حقائب مستلزمات الراحة الفاخرة لتكون متاحة لجميع الضيوف على متن رحلات مختارة، حيث يعرض ملابس نوم فريدة ومجموعة حصرية من حقائب مستلزمات الراحة ومنتجات العناية الشخصية التي تحمل هوية الطيران العماني بأسعار جذابة، وذلك احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

وستكون حقائب مستلزمات الراحة الجديدة التي تم بحثها وتطويرها بعناية فائقة، متوفرة على متن الرحلات الجوية على الخطوط طويلة المدى من وإلى أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، حيث يعكس هذا المنتج التزام الطيران العماني بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لضيوفه الكرام.

وتقدم حقيبة “أمواج” الأنيقة لمستلزمات السفر الخاصة بدرجة رجال الأعمال والمصممة خصيصاً للطيران العماني، مجموعة من منتجات العناية الشخصية الفاخرة والتي تشمل مرطب لليدين والجسم وكريم للوجه وغطاء للعينين وشفرة حلاقة، كما تتضمن أيضاً مجموعة “كولجيت” للعناية بالأسنان وغسول للفم، مما يضمن للضيوف شعوراً بالانتعاش.

ويوفر الطيران العماني ملابس نوم مريحة ذات تصميم أنيق في الوقت نفسه على رحلات مختارة يمكن للمسافرين شراؤها بسعر رمزي، وستتيح أطقم النوم الجديدة لضيوف الطيران العماني التمتع بأقصى درجات الراحة عند السفر على متن الرحلات الطويلة ليلاً، كما يتضمن الطقم خف مريح للقدمين لضمان أقصى درجات الاسترخاء أثناء الرحلة.

وتعليقاً على الخدمة الجديدة، قالت نائب رئيس أول تجربة الضيوف والعلامة التجارية زيا كاي: “إن الطيران العماني يبحث بشكل دائم عن وسائل جديدة لتقديم خيارات أكثر، ذات قيمة أكبر لضيوفه، ليحظى كل منهم برحلة مميزة وفريدة من نوعها”.

وتابع: “عدا عن كون هذه المنتجات تقدم خيارات أكثر لراحة المسافرين أثناء الرحلة الجوية فإن بعضها تمثل هدايا رائعة، خصوصاً خلال الفترة التي تسبق موسم العطلة. سنقوم بمتابعة رضا ضيوفنا عن هذه المنتجات كما نتطلع للتوسع في تشكيلة الخيارات المعروضة للبيع مستقبلاً”.

شارك برأيكإلغاء الرد