Booking.com

العيد في دبي نكهته الخاصة، فهو يحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي لا تستثني أحداً، إذ تستهدف الجمهور بكل فئاته، وتجعل من قضاء العطلة في دبي تجربة لا تنسى. وتنطلق الاحتفالية تحت شعار “العيد في دبي..احتفال يجمعنا” لتجسد كل معاني المحبة والوئام والتعايش في مدينة يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية متعددة الأعراق والثقافات.

العيد في دبي

الصيف.. حتما دبي

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري المنظمة لاحتفالية «العيد في دبي» ومن خلال الفعاليات التي تنظمها، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها دبي خلال عطلة العيد من مكانة الإمارة وجهة رائدة للعطلات على مدار العام، وخلال عيد الفطر على وجه الخصوص، وعلى أن تكون الوجهة الأولى المفضلة للسياح والزوار، لما تتضمنه من أجواء احتفالية تناسب كل الأعمار، فضلاً عن العروض الترويجية المقدمة في قطاعي الضيافة والتجزئة.

ومن بين الفعاليات التي تأتي استكمالاً لموسم الصيف وشعار «الصيف.. حتما دبي»، عالم مدهش الذي يشهد افتتاح المرحلة الثالثة مع تجارب جديدة حصرية تقام للمرة الأولى على مستوى العالم، لتزيد من عنصر التشويق والإثارة في هذه الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف.

ومن بينها «آنغري بيردز يونيفرس»، إذ لأول مرة في تاريخ هذه الشخصية الكرتونية العالمية الشهيرة سيكون لها حضور في دبي، وسيحظى زوار عالم مدهش بفرصة الاستمتاع بفعاليات ركن آنغري بيردز يونيفرس، الذي سيكون بمثابة تجربة متكاملة تقدم مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية الرائعة، والمستوحاة من مغامرات هذه الشخصية الكرتونية. وتستمر هذه التجربة حتى الثامن من سبتمبر المقبل.

بينما يمكن للأطفال اختبار مهاراتهم في الأنشطة والألعاب المتنوعة في ركن ترانسفورمرز، وبإمكانهم اختبار مهاراتهم الحركية باستخدام العين واليد، فضلاً عن تنمية القدرات المنطقية في حل المشكلات والتحديات وغيرها من الأنشطة المفيدة والممتعة.

أما ركن ألعاب المصارعة الحرة WWE الذي تم استحداثة لأول مرة هذا العام، فينطلق اليوم في عالم مدهش ويستمر حتى الثامن من سبتمبر المقبل، ويضم الكثير من الأنشطة التفاعلية.

ويضم عالم مدهش الكثير من الأركان والأنشطة المتنوعة التي تثري تجارب زواره وتجعلهم يستمتعون بأوقاتهم طوال أيام الأسبوع. كما سيشهد مسرح مدهش الرئيس عروضاً رائعة مثل «آلة الزمن»، وعرض العيد مع مدهش.

وبالتزامن مع إطلاق أحدث أفلام التشويق «ترانسفورمرز4» في الإمارات هذا الصيف، ستكون شخصيات ترانسفورمرز حاضرة في دبي «أوبتيموس برايم»، و«ميجاترون»، و«بامبل بي» من يوم الخميس المقبل وحتى التاسع من أغسطس المقبل في برجمان.

هذا، وبإمكان الصغار التقاء الشخصية المحببة «هالو كيتي» في عرضها الموسيقي الاستعراضي خلال مفاجآت صيف دبي، من اليوم وحتى الثالث من أغسطس في دبي مول. فيما سيكون للشخصية المحببة هالو كيتي أنشطة متنوعة في ركنها في عالم مدهش بدءاً من اليوم.

وبإمكان زوار «آرابيان سنتر» الاستمتاع بمشاهدة معرض للديناصورات المتحركة الذي يعد الأكبر من نوعه، وكذلك يمكن الدخول في أكبر قبة سماوية تشتمل على الكثير من النجوم والأجرام السماوية، ويمكن للعائلات والأطفال ممارسة بعض الألعاب الممتعة في أرض مغامرات الليغو، ومشاهدة عرض الخداع البصري، وكذلك المشاركة في العديد من الأنشطة المتنوعة، وتنطلق الفعالية اليوم.

ويمكن للأطفال التمتع بتعلم الفنون والحرف اليدوية في منطقة مصممة خصوصاً داخل مراكز التسوق. ففي سيتي سنتر مردف من اليوم وحتى الثالث من أغسطس المقبل، يمكن للصغار استخدام الطين والأعواد لصنع قطع فنية خاصة بهم وأخذها لمنازلهم، وسيزداد الأطفال فرحة عندما يلتقون بشخصيتهم المحبوبة مدهش.

ويستمر «عالم دبي للرياضة»، أكبر حدث رياضي داخل الصالات المغلقة في الشرق الأوسط، في استقبال زواره لغاية 30 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وفيه تتكاتف جهود الأكاديميات الرياضية الرائدة في المدينة، والنوادي والمحترفين الرياضيين لجعل عالم دبي للرياضة الوجهة الرياضية المغلقة الأولى. وتتضمن الصالات المغلقة كرة القدم وكرة السلة ومنطقة للياقة البدنية والجري والرجبي وكرة الطائرة والتنس والكريكيت ورياضات حماسية وغيرها الكثير.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية ومنطقة دبي التعليمية على تنظيم مخيمات صيفية للأطفال توفر لهم قضاء أوقات مفيدة ومسلية. وهذا العام تقام هذه المخيمات في كل من دبي آوتليت مول، ومدينة دبي الرياضية، وفي الريف مول. ويمكن للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 3 و16 سنة التسجيل في هذه المخيمات بالمجان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت