Booking.com

تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تشغيل رحلات طيران إضافية إلى مختلف مقاطع شبكتها الجوية، اعتباراً من مطلع يونيو الجاري، كما رفعت عدد الرحلات المجدولة إلى المحطات التي تشهد نشاطاً ملحوظاً في حركة السفر من وإلى الأردن خلال موسم الصيف الحالي.

وقد أشارت الملكية الأردنية إلى أن عدد الرحلات الإضافية التي تشغلها خلال أشهر الصيف لهذا العام سيصل إلى نحو 266 رحلة تعد زيادة على عدد الرحلات التي يشتمل عليها برنامج الشركة الأسبوعي والبالغ عددها حوالي 740 رحلة قادمة ومغادرة أسبوعياً.

وأوضحت أن نشاطاً متزايداً في إقبال المسافرين تشهده أنظمة الحجز بشكل مستمر خلال الأشهر من يونيو الحالي وحتى سبتمبر المقبل، وبما يستدعي استجابة الشركة لتشغيل المزيد من الرحلات الجوية لاستيعاب هذه الحركة سواء كانت رحلات إضافية أو رحلات عارضة يتم تسييرها إلى مناطق الجذب السياحي أو زيادة في عدد الرحلات المجدولة.

وبلغ الارتفاع في عدد الرحلات وجهات متعددة على شبكة خطوط الملكية الأردنية، كان أبرزها شيكاغو وديترويت، فيما سيجري تشغيل الرحلات الإضافية إلى محطات أخرى مثل دبي، أبوظبي، الرياض، الدمام، القاهرة، تونس، لندن، باريس، روما، مدريد، لارنكا، أثينا وغيرها.

وأعرب ستيفان بيشلر المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، عن سعادته بالإقبال المتزايد والملحوظ من المسافرين على إٍستخدام شبكة الملكية الأردنية العالمية والإقليمية في ضوء ما تتمتع به هذه الشبكة من مرونة وترابط بين محطاتها وإتساع نطاق الوجهات المتاحة على أساس التعاون مع شركات طيران أخرى بالرمز المشترك.

فضلاً عن إرتباط شبكة خطوط الملكية الأردنية مع شبكات شركات الطيران العالمية الأعضاء معها في تحالف oneworld العالمي والتي يزيد عددها عن 1100 مدينة في شتى أنحاء العالم .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت