Booking.com

إن كنت من محبي السفر إلى باريس، فلابد وأن تكون من عشاق برج إيفل، وعشاق أشهر شوارع العالم، ولكن هل تخليت يوما كيف كانت تبدو العاصمة الفرنسية القديمة منذ أكثر من 85 عاما؟ يمكنك أن تشاهد ذلك عبر التقرير التالي.

باريس 1

1. تبدو في هذه الصورة سيارات مدينة باريس الكلاسيكية، بالإضافة إلى المباني المعمارية القديمة التي لازال بعضها شاهد على الحضارة الفرنسية إلى الآن.

باريس 2

2. تظهر أيضا هذه الصورة شهرة باريس منذ عام 1930 بالحياة الليلية الصاخبة في الهواء الطلق، حيث الأضواء والمحال التجارية المنتشرة على جانبي الطريق، والتقطت هذه الصورة في منطقة محطة مترو بلونش.

باريس 3

3. كانت باريس ولاتزال موطنا لأجمل المعالم السياحية القديمة.

باريس 4

4. شاهد في هذه الصورة جمال الشوارع المرصوفة بالحصى بمنطقة غار دي ليون، ولازالت العديد من مدن أوروبا تشتهر بذلك المشهد إلى يومنا هذا.

باريس 5

5. هذا ما كا كانت تبدو عليه فنادق باريس في عام 1930.

باريس 6

6. أجمل شوارع باريس في فصل الشتاء، ويبدو أن عاصمة فرنسا كانت من المدن ذات الطراز المعماري المميز، والذي قلما وجد في ذلك الوقت من الزمن، ويمكنك أن تشهد ذلك من مبنى دار الأوبرا الموجود بالصورة.

باريس 7

7. تظهر في الصورة أن باريس كانت أيضا مدينة لمحبي السير على الأقدام بين أجمل الأشجار في الهواء الطلق.

باريس 8

8. برج إيفل.. الأيقونة الباريسية الشاهدة على الحضارة الفرنسية، حيث ظل علامة مميزة لباريس طيلة الأعوام الماضية.

باريس 9

9. لقطة بانورامية رائعة لأجمل شوارع العالم إلى الآن ( الشانزليزية ).

باريس 10

10. هذا هو جسر بونت أو ما يطلقون عليه اليوم جسر الفنون الشهير، حيث كان العشاق يعلقون عليه أقفال الحب التي قامت البلدية بنزعه عنه وإلقائها في نهر السين في وقت سابق من العام.

شارك برأيك