Booking.com

 فبراير قد يكون أقصر الشهور، ولكنه قد يحمل لك فرصة رائعة للاستمتاع باعتباره أحد أشهر الشتاء المميزة، فإذا كنت تخطط للانطلاق حول العالم خلال هذا الشهر من العام فإليك أفضل وجهات فبراير لعام 2014.

zanzibar

شواطىء زنجبار برمالها الرائعة ومياهها الزرقاء هي أشياء مقنعة للسفر

زنجبار، تنزانيا

شواطىء زنجبار برمالها الرائعة ومياهها الزرقاء هي أشياء مقنعة للسفر إلى هذه المنطقة من العالم ولا سيما في فبراير حيث تسود درجات الحرارة اللطيفة وفرصة الانطلاق في الهواء الطلق دون قيود الثلوج أو ارتفاع درجة الحرارة.

كما أن مهرجان” Busaramusic” الذي سيقام خلال الفترة من 13-16 فبراير، ويضم 30 مجموعة موسيقية من مختلف أنحاء القارة الأفريقية سيضمن لك الاستمتاع  في زنجبار بما في ذلك العروض المفتوحة.

اقضي أيامك على الشواطئ، وتتبع القرود في غابة جوزاني أو استكشف الحصن القديم ، وكاتدرائية القديس يوسف، و سوق العبيد القديم.

فبراير هو الشهر الذي يشهد هجرة الحيوانات البرية ويمكنك أن تشاهدها عبر جنوب محمية سيرينجيتي الوطنية .

porto

بورتو البرتغالية هي مدينة مثالية للاستمتاع في أي وقت من السنة

بورتو، البرتغال

بورتو البرتغالية هي مدينة مثالية للاستمتاع في أي وقت من السنة، إلا أن زيارتها في نهاية شهر فبراير، يجعلك في قلب واحداً من أكبر المهرجانات السينمائية في أوروبا. حيث تستضيف هذه المدينة الرائعة مهرجان” Fantasporto” في الفترة من من 28 فبراير إلى 8 مارس، وهو الحدث العالمي الذي استقطب  في العام الماضي أكثر من 70 ألف ومشاركة  37 دولة.

وبطبيعة الحال لا يمكن أن تأتي إلى بورتو ولا تقوم بزيارة إلى جسرها الشهير ومعالمها المدرجة على قائمة اليونسكو وكذا تذوق أطعمتها التقليدية الرائعة.

quebec

تحتضن كيبيك سيتي شهر فبراير من خلال عقد الكرنفال السنوي carnaval.qc.ca””

مدينة كيبيك، كندا

تحتضن كيبيك سيتي  شهر فبراير من خلال عقد الكرنفال السنوي  “carnaval.qc.ca” ، والذي يمتد لأسبوعين بين الثلوج والجليد في الفترة من من 31 يناير – 16 فبراير، ويتضمن سباق الثلوج النقالة، والنحت على الجليد، والمسيرات الليلية.

فبراير هو أيضا موسم شراب القيقب، وهو مشروب سكري ذو لون بني ذهبي ويشتهر خلال هذا المهرجان في مدينة كيبك حيث يسمى مشروب القيقب المثلج.

تسمانيا

تعتبر جزيرة تسمانيا جزء من أستراليا

تسمانيا، أستراليا

تعتبر جزيرة تسمانيا  جزء من أستراليا وتقع على بعد 240 كم من الساحل الجنوب الشرقي لأستراليا، تبلغ مساحتها 68332 كم² ويبلغ تعدادها السكاني 489600 نسمة، عاصمتها هوبارت وهي أكبر مدنها.

 وتشتهر الشواطئ الشمالية والجنوبية الشرقية بالجزيرة بين السائحين حيث توجد المناطق الريفية، المتموجة ارتفاعا وانخفاضا، والمتميزة بخصوبة أراضيها وغناها، وحيث الشواطئ الجميلة التي يسهل الوصول إليها والاستمتاع بها.

وتقيم العاصمة هوبارت مهرجان الفواكهة والأغذية يوم 2 فبراير على الشاطئ الشرقي للعاصمة ، والذي يحظى بإقبال كبير من الحضور والزائرين.

taiwan

في 14 فبراير عام 2014، فإن سماء ليل تايوان ستتحول إلى لوحة فنية من الأضواء

تايوان

في اليوم 15 من الشهر القمري الأول (14 فبراير عام 2014)، فإن سماء ليل تايوان ستتحول إلى لوحة فنية من الأضواء بانطلاق مهرجان الفوانيس، حيث تقوم الجزر بإطلاق الآلاف من الفوانيس في جميع أنحاء البلاد.

وتتيح منطقة شمال بلدة تايبيه للزوار فرصة لإطلاق الفوانيس الخاص بهم، والمساهمة في المشهد أيضا.

venice1

كرنفال البندقية هو مهرجان سنوي يعقد في فبراير من كل عام بمدينة البندقية

البندقية، إيطاليا

كرنفال البندقية هو مهرجان سنوي يعقد في فبراير من كل عام بمدينة البندقية. ويعد واحدا من كرنفالات العالم المعروفة و الذي يحظى بالتقدير حتى أن عدد زائريه يصل إلى حوالي 30 ألف زائر يوميا.

 يبدأ المهرجان حوالي أسبوعين قبل الصوم الكبير (الذي يبدأ في 5 مارس من هذا العام)، الأقنعة هي الفقرة الرئيسية في مهرجان البندقية، وتُصنع من الجلد أو الزجاج الملون، وغالباً ما تكون التصاميم بسيطة ولكن معبرة وجميلة.

وخلال المهرجان يمكنك قضاء يوم كامل مع الموسيقى في الشوارع، بخلاف الألعاب والترفيه اللذان ينتشران في المدينة طوال فترة المهرجان.

tallin

تعتبر تالين مركز صناعي وثقافي وميناء بحري مهم

تالين، إستونيا

لمزيج  من سحر التاريخ والثقافة المعاصرة والسحر، توجه إلى تالين. حيث القرون الوسطى، و البلدة القديمة والشوارع المرصوفة بالحصى والمقاهي المريحة، والمحلات الفريدة من نوعها والمباني التاريخية الجميلة.

يمكنك التمتع بنزهة شتوية في قصر كادريورج، أو  الاطلاع على الفن الإستوني في كومو.

وتعد تالين أقدم عاصمة في شمال أوروبا. وكانت المدينة المعروفة باسم ريفال من القرن 13th حتى عام 1917 ، ومرة ​​أخرى خلال الغزو النازي لاستونيا 1941-1944.

تعتبر تالين مركز صناعي وثقافي وميناء بحري مهم. وأكثر ما تشتهر به المدينة قلاعها الجميلة ومبانيها الأخرى التي شيدت في الفترة بين القرن الثالث عشر الميلادي والقرن السادس عشر الميلادي.

sapporo

عليك الاستمتاع بمهرجان الثلوج في سابورو التي تعد البوابة إلى هوكايدو

هوكايدو، اليابان

هوكايدو، التي تتميز بمساحات شاسعة خضراء تمنح محبي الطبيعة فرصة ممارسة مختلف الانشطة في الهواء الطلق. كما تتيح فرصة مشاهدة الدولفين والحيتان وممارسة رياضة قوارب الشلالات النهرية وركوب الخيل والرحلات بين الغابات وركوب منطاد الهواء الحار والكثير من الفرص الترفيهية الاخرى.

وعليك الاستمتاع بمهرجان الثلوج في سابورو التي تعد البوابة إلى هوكايدو للقادمين جواً من طوكيو والذي يمتد في الفترة من 05-11 فبراير، حيث الترفيه والاستمتاع بين الثلوج والمنحوتات الجليدية على نطاق واسع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت