Booking.com

تتزين دول العالم بأبهى حلتها خلال احتفالات عيد الميلاد حيث تكتسي بالزينة المبهرة وتتألق بالأضواء، ولكن ما تلبث أن تتلاشى مظاهر الاحتفال والزينة بحلول العام الجديد ليبقي موسم الشتاء باردا ومظلماً. ولكن الأمر يختلف في اليابان..

تحافظ اليابان على زينتها المضيئة طوال موسم الشتاء وحتى حلول الربيع، وتتميز عروض الإضاءات بمختلف المدن اليابانية بتعدد موضوعاتها والدمج بين التقنيات الضوئية المبتكرة.

أضواء اليابان2

من بين هذه الأماكن مملكة الزهور والأضواء ذا هويس تن بوش ثيم بارك The Huis Ten Bosch theme park فى ناجازاكى والتي تضم أول فندق روبرت يابانى، حيث تتلألأ المنطقة بأكملها بمزيج من ملايين المصابيح الملونة، وتمتد الإضاءة هذا العام لتشمل المتنزه والحدائق بأكملها وما حولها من مباني لتكسيها جميعها بالأنوار الرائعة ذات الأبعاد الثلاثية، وتستمر عروض الأضواء حتى يوم 18 أبريل 2016.

أضواء اليابان1

كما يتألق فندق توكى نو سوميكا Toki No Sumika في مدينة جوتيمبا بعروض الإضاءات الشتوية، وتمتد الأضواء لتشمل النافورة الراقصة التي تتميز بالأعمدة H2O المتوهجة والمتقاطع مع بعضها البعض وتستمر العروض حتى 21 مارس.

أضواء اليابان4

ويمتد مهرجان الشتاء ليصل إلي قرية طوكيو الألمانية Tokyo German Village والتي تبعد مسافة قصيرة بالقطار خارج العاصمة طوكيو حيث تتزين القرية بالآلاف من إضاءات LED الخلابة حتى يوم 31 مارس.

قرية طوكيو الألمانية

كما يشمل مهرجان الأضواء العاصمة القديمة كيوتو Kyoto وينطلق بها أضخم عروض الإنارة ذات التقنية المتطورة والتي تنطفئ يوم 3 أبريل.

أضواء اليابان6

ويتزامن هذا العام مع الذكرى المئوية لحديقة الحيوان تينوجي Tennoji Zoo والتي تحتفل هذا العام تحت شعار “حديقة الحيوان المضيئة”، وتتشكل الإضاءات المبهرة لتبدو وكأنها أنواع مختلفة من الحيوانات المضيئة وتستمر الأضواء حتى 31 يناير.

حديقة الحيوان تينوجي

كما تقدم منطقة كوبى فى كانساي أربعة عروض مدهشة من المصابيح الملونة وتدور موضوعاتها حول حكايات ذات الرداء الأحمر وعلاء الدين وتستمر حتى 31 يناير من العام 2016.

أضواء اليابان9

أضواء اليابان

أضواء اليابان1

أضواء اليابان3

أضواء اليابان5

أضواء اليابان7

أضواء اليابان8

شارك برأيك