Booking.com

 هل تريد أن تسافر إلى عالم الموضة والفن؟ فعليك أن تختار ما بين واحدة من وجهات السفر العصرية لهذا العام والتي ستستمتع فيها بنبض الحياة وحيويتها.

وجهات السفر العصرية لعام 2013

كعاصمة لألمانيا، ومنذ سقوط الجدار، وقد برزت برلين كمثال للمدينة المثيرة والمتطورة

 برلين، ألمانيا

كعاصمة لألمانيا، ومنذ سقوط الجدار، وقد برزت برلين كمثال للمدينة المثيرة والمتطورة، فبها الكثير من محلات تخزين الملابس المصممة محليا وكذا الاكسسوارات، والعروض الموسيقية الليلية، إلى جانب ثروة من المطاعم الراقية، كما أن العثور على مكان للإقامة في هذه المدينة ليس بأمر صعب، فهناك أكثر من 800 فندق لتناسب جميع الميزانيات، هناك أيضا وفرة من المعالم الثقافية والتاريخية، وعليك بزيارة “قصر شارلوتنبورغ شلوس” لتتعرف على الهندسة المعمارية المدهشة التي برزت على مدى عقود.

 وجهات السفر العصرية لعام 2013

يطلق على كيب تاون اسم واحدة من “أعلى 10 مدن محببة في العالم”

 كيب تاون، جنوب أفريقيا

يطلق على كيب تاون اسم واحدة من “أعلى 10 مدن محببة في العالم”، فهذه المدينة ستشعر بها بإحساس فريد من نوعه مع مجموعة من المشاهد الطبيعية، والثقافية النابضة بالحياة، فهناك ستعايش الشواطئ الرائعة والحياة البرية الفريدة. كما تحظى كيب تاون بالعديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم، ولكن بإمكانها أيضا استيعاب أولئك الذين يسافرون في حدود الميزانية، فهذا الأمر هو جزء من جاذبيتها العالمية، تتميز هذه المدينة بجولات مستمرة للحافلات التي تقوم على نقل الزوار إلى أبرز المعالم السياحية مثل جزيرة فيكتوريا، ومركز كيب تاون للتسوق وتناول الطعام، وجبل الطاولة الذي يعد واحدا من مناطق الجذب الرئيسية، وكذا حديقة كيب تاون الوطنية الشهيرة.

  وجهات السفر العصرية لعام 2013

شنغهاي هي مدينة فريدة من نوعها تماما بالصين

شنغهاي، الصين

شنغهاي هي مدينة فريدة من نوعها تماما بالصين، إذ تتسم بسرعة وتيرة نبضات الحياة، ولعلك ستشاهد ذلك بشوارع سيتي سكيب الذي تصطف على جانبيه الأشجار وكانك في قلب أوروبا، تضم شنغهاي الكثير من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي، كما أنها تشتهر أيضا بالموضة والالكترونيات والاكسسوارات، وكذلك المطاعم الفاخرة. لايفوتك تجربة المتاحف بهذه المدينة الجميلة ولعل أشهرها “متحف شيان تيان” الذي يقدم للزوار منظورا فريدا من الثقافة الصينية القديمة. وسوف يكون لمحبي التسوق فرصة رائعة بزيارة “شارع نانجينغ”، هذا إلى جانب الاستمتاع بالحياة الليلية الصاخبة والحيوية على نهر هوانغبو، حيث تضاء المباني بالأضواء الساطعة ليلا.

وجهات السفر العصرية لعام 2013

تعد مونتريال مدينة عالمية شهيرة بالمقارنة مع أي مدينة أخرى في كندا

مونتريال، كندا

تعد مونتريال مدينة عالمية شهيرة بالمقارنة مع أي مدينة أخرى في كندا، إذ تعرف بالمسارح والفنون والفنادق المذهلة، فضلا عن المطاعم البراقة. فمن الشائع أن نسمع بها اللغتين الفرنسية والإنجليزية ، وهو ما يضيف إليها مزيدا من السحر حقا. وبالنسبة لمحبي التسوق فعليهم استكشاف “ماركي جان تالون” الذي يضم مئات من الباعة المحليين، وإذا أحببت أن تهدئ من أعصابك في مونتريال فسيكون “جبل رويال بارك” هو الخيار الأمثل والذي يشبه إلى حد كبير سنترال بارك في مدينة نيويورك.

وجهات السفر العصرية لعام 2013

تعرف أوكلاند بمدينة البراكين، فهي المدينة الأكبر والأكثر تعددا للثقافات بنيوزيلندا

أوكلاند، نيوزيلندا

تعرف أوكلاند بمدينة البراكين، فهي المدينة الأكبر والأكثر تعددا للثقافات بنيوزيلندا، حتى أن أحياء المدينة الداخلية تتميز بالمحلات ذات السلع المنتجة محليا، والفنادق الجيدة والمطاعم المتطورة، كما تتميز أوكلاند أيضا ببعض من أجمل المناظر الطبيعية والشواطئ في العالم، وينبغي على المسافرين التحقق جيدا من أطول ناطحة سحاب في نيوزيلندا والتي لن تجدها إلى بتلك المدينة، إذا كنت محظوظا يمكنك أن تجرب حظك في كازينو Sky City، واستكشاف الكهوف الشهيرة أو تأخذ رحلة قارب إلى “جزيرة القصار رانجيتوتو”. وسواء اخترت أوكلاند لزيارة الشواطئ والمتنزهات ذات المناظر الخلابة أو مسارات المشي فهناك الكثير الذي ستجده هناك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت