Booking.com

نشر موقع “أرابيان بيزنس” تقريراً مصوراً بأكثر الفنادق الفاخرة المنتظر أن يتم افتتاحها بدول الشرق الأوسط خلال العام الجاري، وجاء معظمها من دول مجلس التعاون الخليجي على النحو التالي.

Hotels-Middle-East

فنادق فاخرة ينتظر الشرق الأوسط افتتاحها في 2014

منتجع أنانتارا الجزيرة في الدوحة

ويُنتظر افتتاحه في أبريل العام الجاري، ويمتد على مساحة 13 هكتاراً قبالة سواحل الدوحة، ويمكن للنزلاء الوصول له عن طريق القوارب السريعة من منطقة وسط المدينة في غضون 20-30 دقيقة.

ويضم المنتجع 96 غرفة و45 فيلا مزودة بحمام سباحة، و4 مطاعم، و4 حمامات سباحة، وحوض الأمواج وبرك الألعاب المائية، وناديا صحيا يعمل على مدار الساعة.

1

منتجع فور سيزون جميرا بيتش دبي

وينتظر افتتاحه خلال الربع الأخير من العام الجاري، وتم تصميمه على أن يمتد على مساحة 11 فداناً، ويضم المنتجع 220 غرفة من بينهم 49 جناحاً فضلاً عن عدد من المرافق، ويتضمن 3 مطاعم وسبا وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وملاعب تنس، وشاطئ خاص.

ويقع الفندق في طريق شاطئ جميرا على بعد 2 كيلومتر من المنطقة التجارية في دبي. كما يحوي المنتجع قاعة احتفالات بمساحة 600 متر، مزودة بمدخل من الشاطئ.

2

فندق عجمان سراي

وينتظر افتتاحه الشهر الجاري، ويقع بالقرب من شاطئ عجمان، ويضمّ 205 غرفة ومن بينها 24 جناحاً، ويحوي الفندق مركز استجمام يمتد على مساحة 1250 متراً مربعاً، وحمام سباحة خارجياً، ويقدّم مجموعة من الرياضات المائية، ويحتوي على نحو 1000 متر مربع للاجتماعات والفعاليات بواقع 6 قاعات بما في ذلك قاعة مساحتها أكثر من 480 متراً مربعاً هذا فضلاً عن صالة ألعاب رياضية وسبا ونادي أطفال، ومطاعم شرقية.

3

ماريوت دبي الجداف وماريوت للشقق الفندقية الجداف

هما فندقان أعلنت العلامة التجارية ماريوت افتتاحهما منتصف الشهر الماضي بالقرب من دبيمول ومطار دبي وطريق الشيخ زايد.

وتمتد المساحة الإجمالية للفندقيٌن على مساحة 7832 متر مربع حيث يضم 352 غرفة و128 شقة فندقية فاخرة فضلاً عن 7 مطاعم ومقاهي وسبا ونادي صحي وحمام سباحة، وقاعات اجتماعات على مساحة 1100 متر مربع، وقاعة احتفالات على مساحة 562 متر مربع، ومركز خدمات رجال الأعمال.

4

أداجيو أبوظبي البستان

ويضم 279 شقة فندقية، ويمكن للنزلاء الاستفادة من مرافق فندق نوفوتيل الملحق به بكل ما يحويه من مطاعم ونادي صحي ومراكز لياقة بدنية، ومن المنتظر افتتاحه خلال الشهر المقبل.

5

فيرمونت الرياض

ويُنتظر افتتاحه خلال الربع الثالث من العام الجاري، ويضم 304 غرفة وجناحاً، و6 مطاعم شرقية وأسيوية، وغرف اجتماعات.كما يضم الفندق نادي صحي ومركز لياقة بدنية للرجال بواقع أربعة غرف ومركز عناية للعرسان وحمام سباحة خاص.

أما النساء فلهنٌ طابق خاص يضم نادي صحي ومركز لياقة بدنية ومركز تجميل فضلاً عن طوابق مخصصة لسكن النساء فقط.

أما قاعة الاحتفالات فلها مصعد مخصص يصل مباشرة إلى جناح العروس كما يوفر الفندق قاعتيٌ احتفالات على مساحة1450 متراً مربعاً، و8 غرف اجتماعات ومكتبة على مساحة إجمالية 1400 متر

6

فندق أليلا الجبل الأخضر بعُمان

وينتظر افتتاحه خلال الشهر الجاري، ويقع على مساحة 17 ألف متر مربع، ويضم 84 غرفة وفيلتيٌن، وثلاثة مطاعم، وحمام سباحة وغرف بخار وجاكوزي وسبا، وغرفتي اجتماعات تسع الواحدة منهما لـ 50 شخصاً، وتمتع بإطلالة نادرة على جبال هاجر نظراً لموقعه المتميز على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر.

7

أنجوم مكة

وينتظر افتتاحه خلال الشهر المقبل، وهو من تطوير شركة عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية، ويضم 1743 غرفة وجناحاً تطل معظمها على الحرم كما أنه يضم مقهى أطلس الذي يتسع لـ 780 شخصاً، والذي يقدم وجبات خفيفة على مدار اليوم.

هذا فضلاً عن مطعمي الجود والكرم، اللذان يسعا لـ 3500 شخص، ويقدمان مأكولات آسيوية وعالمية وشرقية من خلال ثلاثة بوفيهات يومية فاخرة كما يضم الفندق مركز لخدمات رجال الأعمال مجهز بالكامل، وقاعة أخرى للاحتفالات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة.

8

جراند ميلينويم السليمانية بالعراق

وينتظر افتتاحه في إقليم كردستان خلال الربع الثاني من العام الجاري، ويضم 250 غرفة و60 جناحاً، و4 مطاعم ونادي صحي وسبا فاخر، وقاعة احتفالات و6 قاعات اجتماعات.

9

فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

وينتظر افتتاحه خلال الربع الأخير من 2014، وهو فندق مكون من ثلاثة أبراج، ويضم 132 غرفة و196 جناحاً، و8 مطاعم ومقاهي وسبا وناد صحي، وحمام سباحة خارجي. هذا بالإضافة إلى 8 قاعات للاجتماعات تسع أكبرها 100 شخص.

10

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.