Booking.com

حصلت مجموعة “أمنيات العقارية” على تمويل بقيمة 150 مليون درهم من بنك المشرق لتجهيز فندقها الأول في دبي والشرق الأوسط وهو “مي دبي” في برج “ذا أوبس” والذي صممته المصممة العالمية زها حديد في وسط دبي.

وسيتم استخدام التمويل لاستكمال تجهيز الفندق الذي ستشغله علامة “مي” التجارية الدولية للفنادق من ميليا، حيث سيتم تنفيذ الأعمال الداخلية بأعلى المعايير والمواصفات.

ويتميز برج “ذا اوبس” The Opus بشكل فريد عن قائمة المشاريع الشهيرة للمهندسة المعمارية زها حديد، حيث أنه يعد واحداً من أولى مشاريعها في دبي التي تم تصميمها بالكامل من منظور داخلي وخارجي من توقيعها.

وتأسست مجموعة “أمنيات العقارية” في عام 2005، وتتمتع بسجل حافل في تقديم المشاريع عالية الجودة، مع محفظة تطوير مشاريع تزيد عن 16 مليار درهم اماراتي.

وقال مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة “أمنيات العقارية”: “يسرنا التوقيع مع مصرف عريق في الإمارات مثل المشرق وإضافته إلى محفظة البنوك التي تتشارك رؤية ‘أمنيات’ ببناء مشاريع مميزة عبر مواقع مميزة في دبي. ولقد صممت المهندسة المعمارية العالمية زها حديد هذا الصرح المعماري المبتكر، ونتمنى أن نواصل إرثها عبر هذه التصميمات المبتكرة، ومن منطلق كون ‘ذا أوبس’ أيقونة معمارية، يسرنا أن تطلق فندق ‘مي’ فيه”.

ومن جانبه، قال إنريك أورتيز نائب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق “ميليا” العالمية: “قامت المعمارية زها حديد قبل رحيلها بتصميم هذا الفندق الذي سيكون مشروعاً متميزاً عند إطلاقه. ونتطلع إلى التواجد في منطقة الشرق للمرة الأولى من خلال هذا الفندق”.

وبدوره، قال أحمد عبد العال، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في بنك المشرق: “لعب بنك المشرق والذي يعد أقدم بنك في الإمارات دوراً محورياً في المساعدة في تشكيل مشهد إمارة دبي، ويسعدنا أن نكون مرتبطين بمبنى يتسم بالحداثة وتحدي التصاميم التقليدية”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت