Booking.com

لا شكّ أنّ عُشّاق السّفر المُحترفين يُدركون جيّدًا مدى أهميّة اختيار حقيبة تجمع بين مواصفات الصّحة، والأناقة، والوزن الخفيف، وتعدّد الجيوب، وهي المُعادلة التي نجحت شركتي “تومي” و “دوكاتي” في تحقيقها لهذا العام من خلال اتّفاقهما الذي تمخّض عن إطلاق تشكيلة جديدة من حقائب السّفر الأنيقة والمُريحة في الوقت ذاته، والتي تُقدّم للرّاغبين في السّفر ما يصبون إليه أو تتوقّعه شروطهم في الحقيبة المُلائمة لنوع رحلتهم، ووقتها، ومدى طولها.

تشكيلة حقائب سفر من “تومي” و “دوكاتي”
تضمّنت التّشكيلة نماذج متنوّعة الأشكال والأحجام

تضمّنت تلك التّشكيلة ثلاث حقائب سفر رياضية حمراء اللون، وحقيبتين قماشيّتين أسطوانيّتي الشّكل مصنوعتين من نسيج الدفيل الصوفي الغليظ، وحقيبة تُحمَل على الظهر، وحقيبة صممت خصّيصًا لتُحمل على الكتف. امتازت تلك الحقائب بتصميمٍ مُتعدّد الطّبقات؛ إذ إحتوت كلّ منها على ألواح نايلون أمامية، إضافةً إلى شرائط ومقابض ألمنيوم دقيقة عالية الجودة شبيهة بتلك الموجودة في الطائرات لتتماهى مع روح التّرحال.

حقيبة الظهر «تانك ميديوم باك باك» متوسّطة الحجم ذات الفعاليّة العالية والبساطة الأنيقة
حقيبة الظهر «تانك ميديوم باك باك» متوسّطة الحجم ذات الفعاليّة العالية والبساطة الأنيقة

كما أنّها صُممت  بثلاثة أحجامٍ مُختلفة لتناسب مُختلف نماذج وأشكال الرحلات الطّويلة والقصيرة، منها حقيبة يد تُحمل في الطائرة وحقيبة أمتعة «كواتروبورتي ميديوم تريب» متوسّطة الحجم وحقيبة أمتعة «كواتروبورتي اكستانديد تريب» بالحجم الكبير. والى جانب هذه الحقائب الأنيقة، تضمّ المجموعة أيضاً حقيبتين من القماش أسطوانيّتين باللون الأحمر الصارخ، بما فيهما حقيبة أسطوانية من القماش أكبر حجماً، قابلة للطيّ ومزوّدة بعجلات «دوي بورتي كولابسيبال ويلد دافيل» حقيبة «أكتوايتر سبورت دافيل» سهلة الحمل. ولراحة البال و رحلة مفعمة بالنشاط هُناك حقيبة الظهر «تانك ميديوم باك باك» متوسّطة الحجم ذات الفعاليّة العالية والأناقة الصّريحة، وأخيرًا حقيبة الكتف «ديسو سمول فلاب كروسبادي».

جديرٌ بالإشارة أنّ “تومي” هي إحدى العلامات الدّوليّة  في مجال الإكسسوارات الخاصة بنمط الحياة والأعمال والسفر، أمّا “دوكاتي” فهي شركة جريئة تعمل في مجال الدراجات النارية الإيطالية، وقد كشف تعاونهما عن شغفٍ مُشترك بالتّصميم المُتفوّق والإبداع التقني في مجال إكسسوارات وحقائب السّفر والتّرحال، ومهارة تتقن إرضاء المُسافرين من أصحاب الذوق الرّفيع والمزاج المُرهف بتقديم توليفة جديدة ومبتكرة من مُنتجاتها التي تلبّي احتياجهم، وترضي ذوقهم، و تغذي الحيويّة النابضة في أرواح المُسافرين، وتملأ أرواحهم بحس الإثارة و والتّوق إلى المغامرة وتُحفّز عفويّة خطواتهم نحو اكتشاف العالم في الوقتِ ذاته.

من تشكيلة حقائب “تومي” و “دوكاتي”
لا بُد أن تجمع الحقيبة بين الأناقة والشّروط الصّحيّة لراحة المُسافر

[ad#Ghada Links]

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.