إذا كنت في نيويورك هذا العام ستكون من المحظوظين لحضور احتفالات رأس السنة في ميدان تايمز سكوير والذي يعد أشهر البقاع في تلك المدينة الساحرة استقطابا للسياح للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الجديدة، حيث تغطى الألوان الزاهية الميدان وتنطلق الألعاب النارية في كل مكان، ويعلو صوت الألحان والفرق الموسيقية. كما تزخر مدينة نيويورك بالعديد من الأماكن الأخرى، التي تتيح للسياح معايشة احتفالات مبهجة في بداية العام الجديد.

تغطى الألوان الزاهية وتنطلق الألعاب النارية في ميدان تايمز سكوير

ومن المشاهد التي ستظل تزال محفورة في الذاكرة سقوط كرة الكريستال، التي تشير إلى الثواني الأخيرة في العام الماضي، وعندما تشير عقارب الساعة إلى منتصف الليل تنطلق صيحات الملايين معلنة قدوم العام الجديد، وتصدح الأغاني في كل مكان

وخلال الاحتفالات بليلة رأس السنة يمكنك أيضا زيارة ميدان غراند أرمي بلازا بمنطقة بروكلين. و يحمل هذا الميدان اسم الجيش الاتحادي خلال الحرب الأهلية التى نشبت قبل 150 عاما، وفيه ستستمتع بأجمل الاحتفالات وتشاهد أروع الألعاب النارية لمدة ربع ساعة وسط الفرحة العارمة من الحاضرين في هذ الميدان الذي يضم عدد كبير من المطاعم ووسائل الترفيه.

ويعد جسر بروكلين من أكثر الأماكن شعبية وشهرة في نيويورك، حيث إنه يتيح للسياح إطلالة رائعة على الأفق في المنطقة الواقعة ما بين مانهاتن وبروكلين. ولكن غالباً ما تهب الرياح والأعاصير الشديدة على هذا الجسر، بالإضافة إلى تعرض السياح للبرودة الشديدة خلال الليالي الأخيرة في شهر ديسمبر.

شارك برأيكإلغاء الرد