Booking.com

يمثل إطلاق منتجع حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي، مجرد خطوة أخرى في مشروع التجديد الواسع الذي يرتقي به إلى مستوى جديد من الضيافة لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر في المنطقة.

وقد تمّ افتتاح 26 شاليهاً جديداً، مستوحاة من الأناقة الريفية لأماكن الإقامة في رحلات السفاري الإفريقية الفاخرة، مع ديكورات عصرية فخمة، وسائل راحة باذخة، وتجارب مُخصّصة لكبار الشخصيات.

ويمكن للضيوف الاختيار ما بين الإقامة في شاليه البريميوم الذي يتّسع إلى 4 أشخاص أو شاليهات الديلوكس التي تتّسع إلى 5 أشخاص، وبإطلالات على النادي الصحي أو الحديقة، مع فرصة الدخول إلى الكلوب طوال اليوم.

ولن يكتفي الضيف في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات فقط بالوصول الحصري إلى مناطق الحيوانات، بل سيحصل أيضاً على خطّة مفصلة للإقامة التي تضمّ بعضاً من أكثر الأنشطة التفاعلية المُثيرة مع الحيوانات.

وتُسهم مجموعة من تجارب كبار الشخصيات غير العادية في التقريب إلى بعض ٍمن أكثر الحيوانات وحشية في الحديقة، حيث يمكن الاختيار من بين وجبة إفطار كاملة الخدمات مع الزرافات أو الطيور الاستوائية، أو تناول الغداء مع القطط الكبيرة أو تجربة لا تُنسى مع زئير بعض الأسود.

كما يمكن أيضاً اختيار العديد من الأنشطة الصديقة للعائلة مع منطقة التزحلق والتسلق في حديقة الحيوانات، عروض الحياة البرية، جلسات تغذية الحيوانات، منطقة ركوب الخيل وتجربة القيادة السريعة الحافلة بالإثارة.

ومع وجود أكثر من 2000 حيوان الجاهزة للزيارة، فضلاً عن حلقات النقاش حول الحفاظ على البيئة للمُشاركة فيها، والألعاب التي لا تنتهي، فمن المؤكد بأن العائلة والأطفال لن يبحثوا بعيداً.

وتوفر حديقة الإمارات للحيوانات مجموعة من خيارات تناول الطعام داخل الغرفة وخارجها، بالإضافة إلى مطعم “الدار” العربي ومقهى النكهات المُفضّلة، كما يقدم مطعم “ذا هايد” العائلي فرصة تناول الطعام مع الطاووس، بينما يُمكن لعشّاق الأطباق التقليدية تناول الطعام في مطعم “يمني” في قصر التراث بالقرية التراثية مع الاستمتاع بعرض الصقور.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.