Booking.com

لندن هي واحدة من تلك الأماكن التي يجب أن تستكشفها مرة واحدة على الأقل في حياتك، في محاولة للتعرف على الكثير من المعالم السياحية الرائعة، والتي سيحبها جميع أفراد الأسرة دون شك، فلندن هي المدينة التي تقدم المتعة والثقافة لجميع الأعمار وخاصة الأطفال الذين سيستمتعون فيها بتجربة لن تنساها ذاكرتهم على مدى الحياة.

دليل موسوعة المسافر لاكتشاف "لندن" مع العائلة بأقل تكلفة

المتاحف والمعارض الفنية من مناطق الجذب الأكثر شهرة في لندن

ولكن على الرغم من متعة السفر مع الأسرة، إلا أن متطلبات الميزانية هي مصدر قلق كبير لاسيما في لندن المعروفة بكونها مدينة مكلفة بالمقارنة مع العواصم الأوروبية الأخرى، ولذا فقد سعى “موسوعة المسافر” لتقديم بعض النصائح التي ستساعدك على الاستمتاع في مدينة الضباب ولكن بأقل تكلفة ممكنة.

ماذا تزور في لندن

المتاحف والمعارض الفنية من مناطق الجذب الأكثر شهرة في لندن، ولن تكتمل رحلتك إلى انجلترا من دون زيارة واحدة على الأقل لهذه المؤسسات الإبداعية الرائعة، والخبر السار للعائلات هو أن العديد من المتاحف وصالات العرض هي خالية تماما؛ المتحف البريطاني، ومتحف التاريخ الوطني، ومعرض تيت مودرن والمعرض الوطني هي مجرد أمثلة فقط.

كما أن الحدائق والمتنزهات الوطنية من عوامل الجذب التي يمكنك زيارتها في لندن مجانا، حيث يمكن للعائلة قضاء فترات طويلة في الهواء الطلق إذا كان الطقس على ما يرام، ولعل أفضل المعالم السياحية المعروفة بين المتنزهات على الأرجح حديقة “هايد بارك” و”سانت جيمس بارك”، و”قصر باكنغهام“.

 النقل والغذاء

النقل في لندن يمكن أن يكون مكلفاً حقا، لا سيما لعائلة كبيرة، ولذا فلابد من وضع خطط لمشاهدة المعالم القريبة من بعضها سيرا على الأقدام، وعندما يكون من الضروري التنقل لمسافات طويلة، فمن الأفضل استخدام وسائل النقل العام، ولك أن تعلم أن لندن لديها بنية تحتية ممتازة للنقل عبر الأنفاق.

الثقافة البريطانية فيما يتعلق بالغذاء ليست شهيرة بما يكفي، ولكن مثل أي مدينة عالمية أخرى فمطاعم لندن يمكن أن تقدم كل نوع يمكن تصوره من الطعام والشراب، وبعض المطاعم والفنادق الراقية يمكن أن تكون مكلفة جدا، ويبقى هناك بدائل كثيرة بأسعار معقولة والتي يمكنك أن تجدها داخل المطاعم الصينية والهندية والأسواق المحلية المنتشرة في هذه المدينة الجميلة.

الإقامة

لأن لندن هي مدينة كبيرة والنقل بها يمكن أن يكون مكلف، فمن الأفضل اختيار مكان الإقامة بالقرب من المركز، حيث يمكنك السير إلى العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي.

 أرخص الخيارات للإقامة عادة ما تكون داخل بيوت الشباب، لكنها قد لا تكون الأنسب للأسرة، إلا إذا ضمنت بقاءهم معك في غرفة عائلية مجهزة لاستقبال أسرة، وربما كان البديل الأفضل هو البقاء في شقة عطلة مثل تلك التي يقدمها موقع GowithOh فأسعار الشقق عادة ما تكون أقل من مثيلتها في الفنادق، مع ميزة أن عائلتك بأكملها يمكن أن تكون معك داخل الشقة، كما سيكون بإمكانك طهي الطعام الخاص بك بدلا من الذهاب إلى المطاعم.

 وهناك بعض النصائح الإضافية

لندن هي مدينة كبيرة ومزدحمة، لذلك يجب أن يكون على بينة من أطفالك في جميع الأوقات، واحرص على أموالك ومقتنياتك الثمينة، الطقس بمدينة الضباب متقلب وغير متوقع، ولذلك بغض النظر عن الوقت من السنة، احمل معك مظلة وملابس كافية  لحمايتك من تغيرات الطقس. (أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن)

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: