Booking.com

مع موقعها على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، وبفضل الجبال المغطاة بالضباب على مدار العام، القبائل المحلية المضيافة والابتسامات الجميلة، تعد مدينة سابا واحدة من وجهات السفر الفريدة من نوعها في فيتنام، إذ تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافات المحلية الملونة، ومناطق الجذب السياحي التي لا نهاية لها في الهواء الطلق.

وعلى عكس أي مدينة أخرى في فيتنام، فإن المسافرين الذين يزورون هذا المحور الرائع سيشعرون وكأنهم قاموا بزيارة بلد مختلف تماما.

الوصول إلى سابا

تقع سابا في الجزء الشمالي الغربي من فيتنام، على بعد حوالي 380 كم من مدينة هانوي، وهي مدينة جبلية ساحرة جدا وهادئة محاطة بتنوع كبير من أبناء الأقليات العرقية مع مناظر طبيعية مثيرة للإعجاب.

وللوصول إلى سابا يمكنك استخدام القطار من هانوي في رحلة تستغرق حوالي من 8 إلى 9 ساعات إلى منطقة لاو تساى، ثم يمكنك من هناك استخدام حافلة أو نقل خاص إلى سابا في ساعة واحدة أخرى، والطريقة الأخرى هي استخدام الحافلات العامة أو النقل الخاص في رحلة تأخذ من 5-6 ساعات من هانوي إلى سابا.

أفضل أوقات السفر إلى سابا

سابا

تعد الفترة من مارس إلى مايو من أفضل أوقات السفر إلى سابا، حيث يكون بإمكانك خلال هذا الوقت من العام الاستمتاع بالرحلات أو ركوب دراجة مع اكتشاف القرى المذهلة وسط أجمل الأجواء المناخية الممتعة.

الأسباب التي تدفعك للسفر إلى سابا

المناظر الطبيعية

ما بين قمم الجبال العملاقة، والقرى المذهلة مع مدرجات الأرز السريالية، سيكون بانتظارك عزيزي المسافر في هذه المدينة الجميلة مجموعة متنوعة من المناظر المذهلة، والآفاق البانورامية، والمشاهد الخلابة التي لا تقارن، لذا لا عجب أن تصبح سابا هي وجهة الحلم بالنسبة للكثير من محبي التقاط صور الطبيعة الرائعة.

السكان المحليين

سابا يسكنها عدد من الأقليات العرقية التي لازالت إلى يومنا هذا تحتفظ بعاداتها وتقاليدها المحلية، بما في ذلك طرق الزراعة القديمة والممارسات الثقافية والدينية التقليدية، ويمكنك خلال زيارة هذه المدينة المتنوعة اكتشاف تلك الأقليات عبر العديد من الجولات المنظمة التي تقدم نظرة ثاقبة لحياة هذه القبائل، فضلا عن قضاء ليلة في منازلهم التراثية.

الرحلات

يمكنك خلال زيارة المدينة الاستمتاع بالقيام بعدد من الرحلات الممتعة إلى مختلف أنحاء فيتنام، والتي يأتي في مقدمتها رحلة إلى جبل فانسيبان الذي يقع على ارتفاع 3،143 متر، ويمنح زائريه الفرصة للقيام برحلات التخييم وغيرها من الفرص الترفيهية المتنوعة، فضلا عن ذلك توفر المدينة زيارات إلى القرى الأقلية المحلية، والرحلات عبر حقول الأرز ذات المستويات العالية وأكثر من ذلك بكثير.

وتعتبر سابا وجهة مميزة في شمال فيتنام لمحبي السير لمسافات طويلة، فضلا عن كونها أحد أفضل الأماكن لركوب الدراجات مع التنزه بين عدد من القرى الصغيرة ذات المناظر الطبيعية التي لا تقارن.

التسوق

الحرف اليدوية المحلية ذات الجودة العالية جنبا إلى جنب مع السلع يدوية الصنع من الملابس التقليدية والحقائب إلى الحلى والاكسسوارت ستكون بانتظارك في هذه المدينة الجميلة التي بالفعل ستمنحك الفرصة لاقتناء هدايا تذكارية فريدة من نوعها.

السلام والهدوء

تقع العديد من الفنادق والنزل بتلك الوجهة السياحية في أماكن هادئة بعيدا عن صخب وسط المدينة، فإذا كنت تبحث عن فرصة للاستمتاع بإقامتك خلال رحلتك إلى فيتنام، ستكون سابا هي المكان المثالي لك مع مجموعة من الفنادق التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والغابات المورقة ومدرجات الأرز الرائعة.

تمثل الرحلة إلى هذه المدينة الجميلة فرصة رائعة للاستمتاع بعيدا عن صخب الوجهات الشهيرة في البلاد، ولعل زيارة لبضعة أيام إلى تلك المدينة الجميلة هي حقا مغامرة في حد ذاتها، مع الأنشطة الممتازة والغذاء والمشروبات والسكن والتجارب الثقافية وأكثر من ذلك بكثير.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • مرحبا بكم
    عرض جميل وممتع
    سؤالي
    كيف الحالة الأمنية في سابا ؟وهل المسافر لوحدة سيجد المتعة الجميلة والأمن؟