Booking.com

احتضنت سلطنة عمان برعاية حصرية من مطارات عُمان، الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية في نسختها السادسة والعشرين، وذلك في الميدان البحري بدار الأوبرا السلطانية يوم الخميس الماضي.

وقد حضر الحفل الأكبر في عالم السفر والسياحة على مستوى العالم ما يزيد على 600 شخص من ممثلي شركات الطيران والضيافة وغيرهم، واستطاعتْ السلطنة أن تحصد 16 جائزة كبرى من أصل 144 توزعت على ما يزيد على 180 دولة مشاركة.

وتألقت مطارات عُمان في الحفل بعد أن حصدت 3 جوائز، الأولى للشركة الأم كأفضل مشغل للمطارات، والثانية لمطار مسقط الدولي كأفضل موقع على الإنترنت، والثالثة لمطار صلالة الذي تم تصنيفه كأفضل مطار إقليمي رائد.

وحصد الطيران العماني 4 جوائز، الأولى بتصنيفه كأفضل شركة طيران للدرجة الأولى، والثانية فكانت من نصيب برنامج “سندباد” الذي حصد جائزة أفضل برنامج مكافآت لشركة طيران، والجائزة الثالثة كانت أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط، فيما كانت الجائزة الرابعة لصالة الطيران العُماني لأصحاب الأعمال التي صنفت أفضل صالة على مستوى العالم.

وقد حصدت السلطنة جائزة دولية كأفضل وجهة سياحية لعشاق الطبيعة على مستوى العالم، كما استطاع فرع شركة جيتكس في السلطنة، أن يحصد جائزة أفضل  محطة لكبار الشخصيات، فيما تم منح جائزة أفضل منتجع بيئي لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر، فيما حصدت الشركة العُمانية للتنمية السياحية “عمران” جائزة أفضل مطور سياحي وعقاري في العالم.

وتم تصنيف فندق قصر البستان كأفضل فندق فاخر عالمياً، فيما ذهبت جائزة أفضل فندق فاخر لقضاء شهر العسل إلى فندق شيدي مسقط، أما جائزة أفضل قادم جديد في عالم الفنادق فكانت من نصيب فندق دبليو مسقط، أما مركز عُمان للمعارض والمؤتمرات فحصد جائزة أفضل مركز معارض جديد على مستوى العالم، أما الجائزة الأخيرة للشركات العُمانية، فكانت من نصيب شركة الزهراء للسياحة التي حصدت جائزة أفضل شركة في مجال سياحة المغامرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.