Booking.com

يفتتح معرض الرياض للسفر دورته الثالثة يوم الإثنين القادم، الثالث والعشرين من مايو، في صالة المعارض بالرياض**، تحت شعار “العالم في أربعة أيام”، ويستمر حتى الخميس السادس والعشرين من مايو، بمشاركة أكثر من 300 عارض يمثلون وزارات وهيئات تنشيط وشركات سياحية ووكالات وفنادق وشركات طيران من أكثر من 30 دولة.

معرض الرياض للسفر 2011
معرض الرياض للسفر 2011

وباجتماع كل هذه الجهات في مكان واحد يكون أمام محبي السفر فرصة الإطلاع على نحو 2500 منتج سياحي متنوع من 130 جهة، والتخطيط لقضاء العطلات وأوقات الترفيه، والحصول على عروض متميزة للسياحة الداخلية والخارجية، كما يصاحب المعرض عدداً من العروض الفلكلورية لبعض الدول المشاركة كمصر والمغرب وتركيا، فضلاً عما يتيحه المعرض للمتخصصين من تبادل للخبرات وتكوين علاقات عمل جديدة.

ويشارك موقع موسوعة المسافر في معرض الرياض للسفر، بوصفه الراعي الإلكتروني للحدث، ونعدكم بتقديم تغطية مصورة وشاملة للفعاليات اليومية و أخبار الشركات المشاركة وتقارير عن منتجاتها السياحية وما تقدمه لزوار المعرض.

أخبرنا بما تود التعرف عليه في المعرض، وما تأمل فيه من زيارتك، وأي استفسارات حول المعرض أو للجهات المشاركة، ننتظر مشاركتكم عبر التصويت، والتعليقات…

** يُقام معرض الرياض للسفر في مركز معارض الرياض، ويقع المركز بين طريقيّ الملك فهد و العليا العام مقابل المبنى الرئيسي للخطوط الجوية السعودية بحي المروج، ويبعد نحو 25 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، والمعرض مفتوح للدخول المجاني للجمهور، وتستمر فعالياته من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الرابعة عصراًَ إلى العاشرة مساءً. (خريطة لموقع مركز المعارض في الرياض).

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت