Booking.com

لا تسجل الكاميرا مجرد ألوان وظلال وملامح لأماكن وأشخاص، بل ما تسجله يتجاوز ذلك فهي تحفظ مع الصور جزء منا بتذكيرنا بأوقات ومواقف مرت.. نستعيدها وتمر أمام أعيننا بمجرد رؤية الصور لتحكي كل واحدة قصة مختلفة من قصص الحياة. وكثيراً ما تتحدث الصور ببلاغة تفوق ألف شاعر وأديب، وتلخص في لمحة ألف كلمة وأكثر.

شارك بصورك في "موسوعة المسافر"
شارك بصورك في ألبوم  “موسوعة المسافر”

إذا كنت ممن يُحب أن يحتفظ بذكرى لحظة في صورة، ويسجل لقطات من حياته في الحضر والسفر، فالفرصة أمامك ونرجو أن تشاركنا بها في “ألبوم صور عام 2011”، الذي يقترب من نهايته ويلملم أوراقه معلناً الرحيل مُخلفاً وراءه الكثير في ذاكرتنا.

كل ما عليك أن ترسل لنا بصور التقطتها بأي كاميرا، مع ذكر المكان والزمان (الشهر والسنة) الذي التُقطت فيه الصورة. وتشمل مجالات الصور المُشارِكة: لقطات من بلدك أو مدينتك، صور خلال رحلاتك، معالم سياحية، أماكن أثرية، مناظر طبيعية، مشاهد وطرائف خلال أسفارك…، مع كتابة اسمك الذي تود نشره، كما يمكنك إضافة حسابك في موقع فليكر، تويتر، فيسبوك.

ننتظر أن ترسلوا لنا بصوركم حتى نهاية هذا الشهر على بريد: editor@travelerpedia.net، أو بإرسالها عبر حسابنا في تويتر travelerpedia@.

الصور ستُنشر في مطلع يناير 2012 إن شاء الله ضمن تدوينات مصورة كلها تحمل صوركم وقصصكم، كما يُمكنك أن تشاركونا بأفكاركم وتجاربكم وتقارير عن رحلاتكم (شارك بالفكرة والكلمة والصورة في عالم السياحة)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت