Booking.com

هل ترغب في اكتشاف المزيد عن الكواكب والمجرات، يمكنك الآن السفر الى الصين لمشاهدة الكثير من أمور الفضاء عبر أكبر تلسكوب في العالم والذي افتتح مؤخرا، أما إذا كنت من محبي القيلولة فمقهى ناب في طوكيو يتيح لك ذلك، هناك في جولتنا الأسبوعية لأجمل الصور التي تم التقاطها حول العالم المزيد من الفعاليات والأمور المدهشة..

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

افتتح يوم الجمعة الماضية “مقهى ناب” في طوكيو احتفالاً بيوم النوم العالمي حيث يمكن للضيوف الحصول على فنجان من القهوة وأخذ قيلولة ما بعد الظهر، وهذا المقهى هو مشروع مشترك بين العلامة التجارية “نسكافيه” وشركة “فرنسا بيد”.

مقهى ناب

افتتح هذا الأسبوع أكبر تلسكوب لاسلكي في العالم “FAST” في مقاطعة قويتشو بالصين، حيث يسمح للزوار لأول مرة بزيارته بحد اقصى 2000 زائر في اليوم الواحد، ويكون بإمكان الزوار استكشاف الاتصالات بين النجوم والمجرات والعثور على علامات الحياة في الكواكب الأخرى، وقد بدأ التشغيل التجريبي في سبتمبر 2016.

أكبر تلسكوب في العالم

أنشأ الفنان دوغ أيتكن منزل عاكس في وادي صحراء كاشيلا ويسمى “ميراج”، وهذا المشروع ضمن معرض الفن المعاصر الذي يستمر حتى 30 أبريل، وقد تم بناء المنزل من الزجاج بحيث يعكس الأفق وتضاريس المحيطة به ليكون هو والطبيعة على حد السواء.

منزل عاكس في صحراء كاشيلا

تجذب شواطئ تورونتو الباردة الكثير من الزوار لمشاهدة معرض “محطات شتاء تورونتو” السنوي في عامه الثالث، والذي ينظم في الهواء الطلق على شواطئ بحيرة أونتاريو، ويشمل العرض ثمانية منشآت فنية مؤقتة تتمحور جميعها حول موضوع إعادة اختراع المناظر الطبيعية للواجهة البحرية، ويستمر المعرض حتى 27 مارس.

معرض محطات شتاء تورونتو

تخطط لندن لبناء حديقة جديدة رائعة تحت اسم “ديزني لاند في المملكة المتحدة” بتكلفة 3.5 مليار جنيه استرليني، وقد تم الكشف هذا الأسبوع عن صور لما سوف تكون عليه الحديقة عند افتتاحها بحلول عام 2022، ومن المقرر أن تكون واحدة من أكبر الحدائق المائية في الأماكن المغلقة في أوروبا مع أكثر من 50 لعبة.

ديزني لاند في المملكة المتحدة

كما كشفت ستوكهولم عن خططها لبناء حديقة داخلية عملاقة مخصصة لزراعة النباتات خلال فصل الشتاء، وسوف تكون الحديقة عبارة عن مجمع كبير من الزجاج والأخشاب على شكل قباب زجاجية، ويهدف المشروع إلى حث السكان المحليين على الخروج من منازلهم للاختلاط أثناء أشهر الشتاء الباردة من السنة.

ستوكهولم

هل تحب الاكتشافات العلمية؟ اذن سيهمك خبر اكتشاف أول ضفدع مضيئ في العالم في الأرجنتين، حيث يعد “ضفدع شجرة البولكا” والذي يصل طوله ثلاثة سنتيمترات أول دليل على وجود البرمائيات المتوهجة في الظلام ويطرح إمكانية وجود برمائيات أخرى قادرة على التوهج تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

ضفدع شجرة البولكا

شارك برأيك