Booking.com

أجمل صور الأسبوع الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع افتتاح متنزه سكاي بارك في جنوب كليفورنيا، ورصد مسيرة تضم الآلاف من سانتا كلوز في مدينة غلاسكو في اسكتلندا، وتدشين الأرجوحة المضيئة في نيويورك.

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

الآن يمكن لزوار مدينة نيويورك أخذ استراحة في أرجوحة مضيئة بجوار ماديسون سكوير بارك، “فلتيرون سكاي لاين” وهي عبارة عن مجموعة من الأقواس البيضاء المتوهجة بأضواء ثلاثية الأبعاد والتي تتيح للزوار أخذ قسط من الراحة من الأرصفة تعج بالحركة في قلب المدينة مع الاستمتاع بمشاهدة أفق المدينة ومبنى امباير ستيت دون رفق الرقاب أو السير على الأقدام.

أمريكا-نيويورك-أرجوحة-صور الأسبوع

الكثير من الأطفال يتوقعون قدوم سانتا كلوز إلى مدنهم في غضون بضعة أيام ولكن في “سكاي بارك” هو موجود بالفعل هناك، فقد أعيد افتتاح متنزه سكاي بارك في جنوب كاليفورنيا هذا الأسبوع تحت عنوان متنزه قرية سانتا كلوز مع بعض من معالمه الأصلية والكثير من عوامل الجذب الجديدة، يذكر أن سكاي بارك افتتح لأول مرة عام 1955 وأغلق في أواخر 1990.

أمريكا-كاليفورنيا-قرية سانتا-صور الأسبوع

ومن صور الأسبوع أيضاً إعادة تشغيل عروض زجاج البهو في المتحف الوطني في سنغافورة بعد توقف دام لعامين، حيث تم كشف النقاب عن عرض “قصة الغابة” ويشمل مجموعة ملونة من الحيوانات والنباتات والغابات، ويضم العرض 69 من الرسومات المتحركة التي تعرض بشكل رقمي فريد من نوعه داخل الجدار الزجاجي المستدير.

سنغافورة-المتحف الوطني في سنغافورة-صور الأسبوع 1

بدأ العمل في صنع المنحوتات الجليدية المدهشة التي سوف تشارك في “مهرجان الجليد هاربين” السنوي الذي سوف ينطلق يوم 5 يناير في مدينة هاربين الصينية، ويجذب الآلاف من الزوار لمشاهدة المنحوتات الجليدية التفصيلية المعقدة التي تضاء بالليزر في المساء.

الصين-هاربين-مهرجان الجليد هاربين-صور الأسبوع

تمت إضاءة “قلعة هيميجي” التاريخية في اليابان الأسبوع الماضي بعروض ضوئية ثلاثية الأبعاد، حيث تم إسقاط الصور على القلعة والمنطقة المحيطة بها لتحويلها إلى عالم سحري من خلال مزج التكنولوجيا الحديثة مع العمارة القديمة، واشتمل العرض على شخصيات من التاريخ الياباني والحكايات الشعبية المعروفة.

اليابان-كيوتو-قلعة هيميجي التاريخية-صور الأسبوع

من أكثر صور الأسبوع بهجة حيث تم رصد الآلاف من سانتا كلوز نهاية الأسبوع الماضي في مدن كبرى مثل لندن ونيويورك وبراغ وبكين وبريسبان وهلسنكي وفانكوفر وغلاسكو، وكما تظهر الصورة مشاركة الآلاف من الجمهور في مسيرة امتدت لخمسة كيلومترات تابعة لشرطة مدينة غلاسكو في اسكتلندا لجمع الأموال للأعمال الخيرية.

وقد تم كشف النقاب عن سلسلة من المنشآت التفاعلية الجديدة بجوار قصر المهرجانات في مدينة مونتريال الكندية وتدعى “الحلقة” وهي عبارة عن أسطوانات مضيئة تسمح للزوار بمشاهدة الحكايات المتحركة على الحلقات، يضم المشروع 13 عجلة عملاقة تروي كلا منها حكاية مختلفة مكونة من 24 صورة.

كندا-مونتريال-قصر المهرجانات-صور الأسبوع

في حين أن هذا الضباب الكثيف تسبب في تأجيل وإعادة توجيه الكثير من الرحلات الجوية مؤخراً إلا أنه قدم وجهات نظر مذهلة وغير عادية على العاصمة الاسبانية مدريد، فقد تمكن ركاب أحد الطائرات خلال تحليقها فوق شمال المدينة من التقاط صور تظهر ناطحات السحاب كواترو توريس تقف شامخة فوق الضباب على ارتفاع يتجاوز 230 متر.

إسبانيا-مدريد-ضباب مدريد-صور الأسبوع 2

شارك برأيك