Booking.com

قريبا، سوف تكون قادرا على ركوب القوارب عبر خدمة أوبر.. جولتنا الأسبوعية لأجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي تتضمن أيضا بعض الفعاليات حول العالم مثل افتتاح ممر الدراجات في الصين ومتحف العطور في إسبانيا ومهرجان بالونات الهواء الساخن في كانبيرا ومعرض عمى الألوان وغيرها.

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

افتتحت الصين “ممر الدراجات في السماء” في شيامن، ممر الدراجات معلق فوق الطريق بارتفاع خمسة أمتار ويمتد طوله 7.6 كيلومتر، يغطي هذا الممر خمس مناطق سكنية رئيسية في شيامن وثلاثة مراكز تجارية.

ممر الدراجات في السماء

افتتحت اسبانيا هذا الأسبوع متحفا فريدا من نوعه مخصص للعطور في مدينة غرناطة داخل قصر تاريخي تم بنائه في القرن الـ17، ويقدم المتحف للزوار فرصة لاستكشاف تاريخ العطور في المنطقة، وتعقب فن صناعة العطور من العصور القديمة وحتى الممارسات الحديثة، كما يضم مساحة 1500 متر مربع حديقة نباتية مليئة بالنباتات العطرية والأعشاب الطازجة.

متحف العطور في أسبانيا

افتتحت فرنسا متحفا جديدا مكرسا كلياً للقطبي الشمالي والجنوبي في مدينة بريمانون، متحف بول اميل فيكتور يشمل مساحة 60% منه تحت الأرض، ومعظم المعروضات فيه تنتمي إلى المستكشف الفرنسي الكبير بول اميل فيكتور الذي سافر على نطاق واسع عبر كل المناطق القطبية، وتشمل مجموعة متنوعة من المذكرات والمخطوطات وتقارير البعثة وكذلك حيوانات قطبية محنطة.

متحف بول اميل فيكتور

افتتح الفنان دانيال ارشام معرضا لأعماله الفنية داخل متحف الفنون في أتلانتا تحت عنوان “عمى الألوان”، ارشام الذي يستخدم فقط الأسود والأبيض والرمادي في أعماله أدخل للمرة الأولى اللون الأزرق المشرق، ويستمر المعرض حتى يوم 21 مايو.

معرض عمى الألوان

ومن صور الأسبوع كذلك سماء مدينة كانبيرا التي امتلأت بالبالونات الملونة الضخمة في واحد من أكبر مهرجانات بالونات الهواء الساخن في العالم، حيث تنطلق المناطيد كل صباح ولمدة تسعة أيام بدءًا من الساعة 6:15 من مروج مبنى البرلمان القديم وتطير فوق معالم الجذب في كانبيرا، وينتهي هذا الحدث يوم الأحد 19 مارس.

مهرجان بالونات الهواء الساخن في كانبيرا

كشفت مدينة ميامي الأمريكية عن تصاميم برج المراقبة الجديد “سكاي رايس” بارتفاع 1000 قدم ومن المقرر افتتاحه في 2019، وعلى غرار ناطحات السحاب الأخرى تقدم سكاي رايس وجهات نظر رائعة على المدينة والمحيط، كذلك تقدم لعبة جديدة سوف تكون أطول وأسرع انخفاض في العالم حيث تسقط ما يقرب من 500 قدم بسرعة 55 ميلا في الساعة.

سكاي رايس في ميامي

شهد هذا الأسبوع هبوب عاصفة ثلجية قوية على مدينة نيويورك تسببت في تغطية هذا المنزل تماما بالجليد، المنزل الواقع في وبستر على ضفاف بحيرة أونتاريو قد تحول إلى نحت ثلجي ضخم، وفي الوقت نفسه أصدرت خدمة الطقس الوطنية تحذيرات من عاصفة ثلجية في عدة ولايات.

عاصفة ثلجية في نيويورك

قريبا سوف تكون قادرا على السفر في جميع أنحاء كرواتيا باستخدام “قوارب اوبر” حيث كشفت هذا الأسبوع شركة نقل لاستئجار الزوارق السريعة عن خططها لمساعدة الناس على السفر عن طريق البحر من خلال التاكسي البحري، ومن المقرر أن تبدأ هذه الخدمة في شهر يونيو من العام الجاري.

قوارب اوبر في كرواتيا

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت