Booking.com

بدأت البلدان في جميع أنحاء العالم في تخفيف الإجراءات التقييدية التي تم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا المميت، ففي البلدان المتضررة بشدة، بما في ذلك فرنسا وإيطاليا، التي أعلنت عن أول إغلاق على مستوى البلاد خارج آسيا، بدأت الشركات في إعادة فتح أبوابها هذا الأسبوع، كما بدأ الأطفال في العودة إلى المدرسة في ألمانيا وهولندا، وفي برشلونة ، خرج السكان إلى الشواطىء، وفي لبنان، تجمع المصلين في المساجد..

شاهد.. السكان على الشاطىء في برشلونة والاستمتاع بالدراجات في ميلانو

تدابير احترازية بمحطات قطار فرنسا

ركاب يرتدون أقنعة واقية للوجه يسيرون على منصة في محطة قطار سان لازار في العاصمة الفرنسية باريس .

الاستمتاع بمسارات الدراجات الجديدة في ميلانو

بعض راكبي الدراجات على مسارات الدراجات الجديدة في ميلانو بإيطاليا، خلال الأحد الأول من المرحلة الثانية من احتواء الوباء.

فتح الشاطىء في برشلونة

أول عطلة لنهاية الأسبوع يتم فيها فتح الشاطئ لركوب الأمواج والسباحة في برشلونة، وذلك بعد أن خففت تدابير الإغلاق التي فرضتها الحكومة بسبب فيروس كورونا في هذه المدينة الإسبانيا .

عودة الطلاب إلى المدارس في ألمانيا

بدأ الطلاب في جميع أنحاء ألمانيا العودة إلى المدرسة الأسبوع الماضي، في خطوات حذرة لإعادة فتح المدارس التي تم إغلاقها منذ مارس، حيث رفعت السلطات إجراءات الإغلاق التي تم فرضها لوقف انتشار فيروس كورونا.

صلاة الجمعة في لبنان

المصلون يشاركون في صلاة الجمعة خلال شهر رمضان المبارك، مع الحفاظ على مسافة آمنة من بعضهم البعض، في مسجد محمد الأمين في منطقة وسط العاصمة بيروت، بعد بعض الإجراءات التي اتخذتها السلطات في محاولة منع انتشار الوباء.

هولندا تفتح المدارس من جديد

فتحت مدارس هولندا أبوابها من جديد، بعد شهرين تقريبًا من الإغلاق الإلزامي، بسبب فيروس كورونا.

شارك برأيك