Booking.com

أعلنت طيران الإمارات تشغيل أول رحلة تخدمها بالكامل فرق من العاملين تلقوا لقاحات فيروس كورونا، وذلك في جميع نقاط الاتصال مع المسافرين.

وقد انطلقت الرحلة “ئي كيه 215” من دبي متجهة إلى لوس أنجلوس، بطاقم موظفين جميعهم أخذوا اللقاح سواء عبر كاونترات إجراءات السفر والأمن وصالة رجال الأعمال وصالة الدرجة الأولى وبوابة المغادرة.

وشمل الطاقم الذي أخذ اللقاح المهندسين والطيارين وأفراد طاقم الخدمات الجوية، وفريق تنظيف وتجهيز الطائرة، وفريق التحميل والمناولة الأرضية وفريق الإمارات للشحن الجوي.

وكانت مجموعة الإمارات أطلقت حملة التطعيم بوتيرة متسارعة منذ أكثر من شهر حيث تلقى نحو 26 ألف موظف “44 بالمائه من العاملين في الخطوط الأمامية” جرعتين من لقاح “فايزر بيونتيك” أو “سينوفارم”.

ووجه عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات شكره إلى قيادة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة على التزامها القوي بدعم برنامج تطعيم وطني شامل.

وأضاف” أن طيران الإمارات وضعت مع بداية انتشار الجائحة سلامة عملائها وموظفيها على رأس أولوياتها ونفذت تدابير صارمة لحمايتهم في جميع مراحل الرحلات ومع التقدم السريع في برنامجنا للتطعيم بمعدلات عالية فإن المزيد من رحلاتنا سيعمل على خدمتها موظفو خطوط أمامية مُلقحون بالكامل”

ويعد برنامج مجموعة الإمارات للتطعيم الأحدث ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية التي أخذتها على عاتقها لحماية صحة وسلامة عملائها وموظفيها والمجتمعات التي تخدمها في جميع أنحاء العالم.

وتعمل مراكز التطعيم التابعة للمجموعة 12 ساعة يومياً طوال الأسبوع لتحديد الأولويات وإعطاء اللقاحات للعاملين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت