Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائرة “إيرباص A380” العملاقة بين دبي وعمّان في موسم الصيف، لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال تلك الفترة.

وقد أفادت الشركة في بيان، بأنها ستخدم إحدى رحلاتها اليومية الثلاث (الرحلة ئي كيه 903/‏‏‏904) بين مطاري دبي والملكة علياء الدوليين بالطائرة العملاقة، وذلك خلال الفترة من الأول من يونيو إلى 26 أكتوبر 2019.

وأشارت إلى أن هذه المرة الأولى التي تخدم فيها طيران الإمارات رحلات منتظمة بهذا الطراز من الطائرات إلى العاصمة الأردنية، بعد أن شغلت إحدى طائراتها ذات الطابقين في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان في سبتمبر 2016.

وتغادر رحلة “طيران الإمارات – ئي كيه 903” مطار دبي الدولي الساعة الثانية بعد الظهر، لتصل عمّان الساعة 3:55 عصراً، بينما رحلة العودة “ئي كيه 904″، فتقلع من مطار الملكة علياء الدولي الساعة السادسة مساءً لتصل مطار دبي الدولي الساعة 10 ليلاً.

وتوفر طائرة  A380  خط دبي – عمّان 517 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحوّل إلى سرير في درجة رجال الأعمال، و427 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.

وسوف تصبح هذه المرة الأولى التي تخدم فيها طيران الإمارات رحلات منتظمة بهذا الطراز من الطائرات إلى العاصمة الأردنية.

وكانت الشركة الإماراتية قد شغلت إحدى طائراتها ذات الطابقين في رحلة لمرة واحدة إلى عمّان في سبتمبر 2016.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى الأردن منذ السنة الأولى لانطلاق عملياتها قبل 33 عاماً، ونقلت منذ ذلك الحين نحو 5.5 مليون راكب على هذا الخط، والآن، تسير الناقلة ثلاث رحلات يومياً من دون توقف بين عمّان ودبي بطائرات البوينج 777.

وفي خطوة مماثلة تلبي الطلب المتنامي على السفر في فترات الذروة، تعتزم «طيران الإمارات» تشغيل طائرات «A380» إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية، وغلاسكو في المملكة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت