Booking.com

تتوقع طيران الإمارات أن يشهد الطلب على السفر في موسم العطلات طفرة كبيرة، حيث يصل عدد المسافرين من وإلى دبي، إلى 400 ألف، فيما ينتظر أن يزيد عدد الركاب المغادرين عبر المبنى 3 مطار دبي الدولي على 200 ألف.

ووفقاً لسجل حجوزات الناقلة، فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة يوم الجمعة 11 ديسمبر، وسوف يبدأ معدل حركة المسافرين بالارتفاع حتى يوم الاثنين 21 ديسمبر.

وتنصح الشركة المسافرين بالوصول إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة، وتخصيص وقت إضافي للرحلة لتجنب التأخير مع حدوث ازدحام مروري في مبنى الركاب 3.

وضرورة تسجيل الوصول فعلياً في المطار في موعد لا يتجاوز 3 ساعات قبل المغادرة بغض النظر عن درجة السفر، ولن يتم قبول العملاء الذين يقدمون أنفسهم قبل أقل من 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة للسفر، وعليهم تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل 48 ساعة إلى 90 دقيقة من مغادرة الرحلة.

ونوهت طيران الإمارات إلى أنه بعد إنهاء إجراءات السفر ينصح الركاب بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 90 دقيقة من مواعيد إقلاع الرحلات، ويبدأ الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة، وتغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد.

وتوفر الناقلة لعملائها خيار استخدام أكشاك الخدمة الذاتية لإنهاء إجراءات السفر وتسليم الحقائب، وهناك 8 أكشاك و16 جهازاً لتسليم الحقائب في المبنى 3، ما يسهم في تقليل وقت انتظار العملاء خلال فترات الذروة، وتتوفر الخدمة للمسافرين إلى جميع الوجهات باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والصين والهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية لهذه الدول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت