Booking.com

كشف فندق فيرمونت كوازار إسطنبول عن استعداده لاستقطاب المزيد من العائلات والضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي خلال فترة عيد الأضحى المبارك بباقة مميزة من العروض الحصرية.

وأطلق الفندق العديد من العروض التي تستهدف اجتذاب فئة العائلات، منها خيار حجز العرض العائلي بسعر ثابت والمخصص للأسر القادمة من منطقة الخليج والذي يتضمن غرفة بسرير ملكي بالإضافة إلى غرفة مخصصة للصغار مزودة بسريرين، ابتداءً من 1600 درهم إماراتي تتضمن وجبة الإفطار واستخدام حوض السباحة اللامتناهي.

وقد أصبح الفندق الجديد منذ افتتاحه في مطلع هذا العام وجهة مفضلة للزوار القادمين من منطقة الخليج، وزادت الحجوزات المخصصة للضيوف من منطقة الخليج عن 7500 ليلة فندقية، بنسبة تزيد على 50% من إجمالي ضيوف الفندق، واستضافت غالبية الغرف ضيوفًا من عائلات تضم شخصين أو أكثر.

كما زودت جميع غرف فندق فيرمونت كوازار إسطنبول بإشارات توجه نحو القبلة، وتحوى كل غرفة سجادة صلاة ومصحف لضيوفه تحت الطلب.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 4 ومتابعة الأفلام على مشغل أقراص الدي في دي أو مشاهدة برامجهم المفضلة عبر جهاز آبل تي في أو استخدام أجهزة الآيباد المتوفر في جميع غرفه.

ويوفر فيرمونت كوازار إسطنبول قسمًا خاصًا بالمطبخ العربي في مطعم “ستايشنز”، فيما يقدم مطعم “آيلا” أشهى أطباق الكباب من المطبخ التركي، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في التراس المطل على مضيق البوسفور، فضلاً عن النادي الصحي “ويلو ستريم” الذي يوفر غرف علاج منفصلة للرجال والسيدات.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت