Booking.com

تستقبل أبوظبي عيد الأضحى المبارك بمجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والعائلية والأنشطة والحفلات الغنائية والمسرحيات الكوميدية، وذلك ضمن “مهرجان أبوظبي عيدكم وفرحتكم” الذي تنظمه “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” .

العيد في أبو ظبي

مجموعة كبيرة من الفعاليات لتمضية العيد في أبو ظبي

وتترافق هذه الاحتفالات مع طرح عروض خاصة في منشآت فندقية ومعالم سياحية، والتي تجعل أبوظبي الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة العيد .

وأكّد سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”، أن الشركاء في قطاع السياحة وخدمات الضيافة والمعالم السياحية والمنشآت الترفيهية والمراكز التجارية قد بادروا لتنسيق جهودهم ومواردهم تحت مظلة “أبوظبي عيدكم وفرحتكم” لضمان توفير برنامج حافل من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي ستنشر فرحة العيد في مختلف أنحاء أبوظبي .

ويلتقي أبطال الفيلم العالمي “المتحولون” مع زوار “أبوظبي مول” خلال الفترة من 3-6 أكتوبر/تشرين الأول، حيث يستطيع الأطفال التقاط الصور التذكارية معهم .

وينتظر رواد “المشرف مول” مجموعة واسعة من العروض التراثية العربية التي يقدمها فنانون محترفون في أروقة المول .

ويستضيف مركز “المارينا مول” عرض “بلاد العجائب” على الجليد، وهو عرض مجاني مفتوح للجمهور ويقدم ثلاث مرات في ال 5 و7 و9 مساءً يومياً حتى 10 أكتوبر، ويروي عرض الجليد المبهر القصة الكلاسيكية الشهيرة . ويلتقي زوار المول مع أليس وأصدقائها في ال 6 و8 مساءً يومياً .

وأما الغاليريا مول فيقدم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والإبداعية الموجهة لجميع أفراد العائلة وذلك من الأول حتى 7 أكتوبر .

وخلال فترة العيد، تنظم شركة “أجنحة البحر أبوظبي” جولات جوية لمدة 20 دقيقة فوق جزيرة ياس والقرم الشرقي وجزيرة السعديات وكورنيش أبوظبي مع أنشطة اضافية في جزيرة ياس مقابل 895 درهماً للأفراد و760 درهماً للأطفال .

وتوفر جولات “لؤلؤة أبوظبي” البحرية لصيد اللؤلؤ خصماً 40% بمناسبة العيد، ليصبح السعر للفرد 300 درهم .

وتنظم “حديقة الامارات للحيوانات” في الباهية قائمة متنوعة من الأنشطة العائلية من الساعة 30:9 صباحاً -9 مساءً يومياً خلال الفترة من 3-10 أكتوبر .

ويحتفل “ياس لينكس أبوظبي للغولف” بعيد الأضحى المبارك بتقديم باقات لهواة الغولف وأنشطة ترفيهية أخرى ودروس تعليم غولف للعائلات خلال الفترة من 3- 6 أكتوبر .

وفي مدينة العين، يقدم “البوادي مول” باقة واسعة من “عروض فناني الشوارع” المستلهمة من الفنون الشعبية التقليدية في برشلونة الإسبانية ومنطقتي هيوستن وبويري بنيويورك اعتباراً من يوم 2 أكتوبر .

ويطرح “وادي آدفنجر” باقة المغامرات في الفترة من 2-6 أكتوبر بسعر 170 درهماً للفرد، والتي تغطي الدخول وركوب الأمواج والتسلق والأرجوحة العملاقة وألعاب شاطئ الأطفال المفتوح وأحواض السباحة، أمام الباقة الكاملة بسعر 245 درهماً فتشمل إلى جانب هذه الخدمات وجبات واستخدام كافة المرافق والمميزات .

ويحتفل نادي العين للفروسية والرماية والغولف بالعيد بولائم عشاء يومي 2 و3 أكتوبر مع الشيف اللبناني ربيع آغا .

وتمنح “حلبة العين” جولة مجانية عند شراء جولتين، وإمكانية قيادة سيارات الكارتينج لمدة 45 دقيقة بسعر 30 دقيقة خلال الفترة من 4-6 أكتوبر . ويدفع الزوار الذين يصاحبهم صديقان 80 درهماً فقط للجولة لمدة 15 دقيقة .

ويحظى النزلاء بخصومات خاصة في منشآت فندقية في مختلف أنحاء الإمارة، ومنها “قصر الإمارات” و”هيلتون العين” و”رويال روز” و”منتجع وسبا جزر الصحراء” ومنتجعا الريم والساحل في جزيرة صير بني ياس وفندق وسبا القرم الشرقي وقصر السراب في صحراء ليوا ونادي وفندق ضباط القوات المسلحة وفندق دوسيت ثان أبوظبي وفندق شيراتون أبوظبي وفندق المفرق ودانات جبل الظنة و”وان تو وان القرية” و”لو رويال ميرديان” .

شارك برأيك