Booking.com

تتميز دبي بتنوع كبير في فنادقها، فهناك فنادق عائلية مميزة وهناك فنادق للأعمال واخرى للاستجمام وغيرها تصنف كمنتجعات، سنعرض لكم في هذا المقال بحثنا عن فنادق عائلية في دبي فاخرة ومتنوعة مع تقييم كل فندق في بوكينج.

Grand Cosmopolitan Hotel
Booking.com

1.Grand Cosmopolitan Hotel

يقع فندق غراند كوزموبوليتان في دبي وعلى بعد 7.7 كم من شاطئ جميرا، ويضم مكان إقامة مع 3 مطاعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يشمل مكان الإقامة هذا غرف عائلية ولايوجد مشروبات كحولية.

 فنادق عائلية في دبي
كراون بلازا مارينا دبي
Booking.com

2. كراون بلازا مارينا دبي

يحتوي كراون بلازا دبي مارينا على 5 منافذ لتناول الطعام. ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وبار في دبي. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية. و كما يوفر للضيوف تراسًا شمسيًا. ويتميز بفريق محترم وخدمة ممتازة و قريب جدا من مول مارينا دبي.

 فنادق عائلية في دبي
فندق ادريس سكاي فيو دبي
Booking.com

3. فندق ادرس سكاي فيو

بالطبع فندق ادرس سكاي فيو ليس من فنادق دبي الرخيصة. و هو من أحدث فنادق دبي وعلى بعد 2.6 كم من شاطئ ميركاتو. و يعتبر مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً و مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، فيما يشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمات رائعة للباحثين عن فنادق عائلية في دبي. ويتميز بمكان هادئ وإطلالة رائعة على برج خليفة.

فنادق عائلية في دبي
Booking.com

4. منتجع سيزر بالاس

يقع Caesars Palace Dubai على جزيرة بلوواترز (التي بها عين دبي) الأكثر رواجاً في دبي، وعلى طول شاطئ خاص نظيف يبلغ طوله 500 متراً، ويوفر للضيوف ملعباً غير تقليدي لقضاء عطلات ملائمة للعائلة ومفعمة بالحيوية مع كرم الضيافة. وهو ضمن أفضل الفنادق العائلية في دبي.

قد يعجبك : أفضل الأماكن السياحية في دبي

فنادق عائلية في دبي
فنادق عائلية في دبي : ماندرين اورينتال جميرا
Booking.com

5. ماندرين اورينتال جميرا

يقع فندق ماندرين اورينتال جميرا في دبي. ويوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ و5 مسابح خارجية. ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة. و هو اقرب للمنتجع من كونه فندق.

فنادق عائلية في دبي : فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
Booking.com

6. فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

يقع فندق ذا سانت ريجيس داون تاون دبي. والذي افتتح حديثاً مباشرة على قناة دبي المائية. وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من منطقة وسط المدينة الحيوي وبرج خليفة. وكما يوفر إطلالات رائعة على أفق المدينة. يصنف من افضل فنادق دبي للعائلات.

 فنادق عائلية في دبي
فنادق عائلية في دبي ” فندق ريكسوس بريميوم
Booking.com

7. فندق ريكسوس بريميوم دبي

يقع فندق ريكسوس بريميوم دبي على شاطئ جيه بي آر مباشرة. ويعتبر فندق مميز يوفر إقامة بنمط حياة معين في المدينة. ويقدم مزيجاً مريحاً من الحياة الليلية الحيوية ومسبح هادئ وأجواء شاطئية. لا شك ابدا بأن فندق ريكسوس دبي هو المفضل لمن يبحث عن فنادق عائلية في دبي.

هل تريد المزيد من الفنادق ؟ شاهد مكتشف عروض بوكينج بالأسفل

Booking.com

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت